اكتشفي أي نجمة هوليوودية أنت بحسب برجك

اكتشفي أي نجمة هوليوودية أنت بحسب برجك

ما أجمل ان تشاركي نجمتك وممثلتك المفضلة البرج نفسه، خصوصاً أن ذلك يعني التشارك في الشخصيات والخصال؟

ias

فتعرّفي مع ياسمينة أي نجمة هوليوودية تشاركك برجك

!

اختبري نفسك: أي نجمة هوليوودية أنت؟

برج الحمل

تتميزين يا عزيزتي بالقدرة على الابتكار والابداع، إضافة الى التكيف في أي محيط تنخرطين فيه، علماً أنك عاطفية بعض الشيء وتغضبين بسرعة فتنفعلين في بعض الحالات، من دون التفكير المسبق بتصرفاتك وهذا ما قد يوقعك في بعض المشاكل، أحياناً.

كما أنك تشاركين كلاً من الممثلة الذهبية ريز ويذرسبون والرائعة إيما واتسون والمغنيتين ليدي غاغا وفيكتوريا بيكهام هذا البرج المميّز.

برج الثور

بالنسبة لمولودة برج الثور، فهي تتميّز بالطاقة الايجابية الدائمة التي تتحلّى بها وقوتها اللافتة، فضلاً عن صلابتها وارادتها القوية، كما أنها تتمتّع بشيء من العناد.

وهي تشارك الممثلة الجميلة جسيكا ألبا والرائعة بينلوبي كروز هذا البرج.

برج الجوزاء

تتميّز مولودة برج الجوزاء بسرعة البديهة العالية وحنّيتها اللافتة، إضافة الى صعوبة توقع تصرفاتها، فهي تتمتع بشيء من الجنون والابداع والعفوية، فضلاً عن الكاريزما الساحرة التي تلفت نظر الجميع اليها وتسمح لها بالنجاح أينما حلّت.

وهي تشارك الجميلة أنجلينا جولي والتوأم الرائع ماري كايت وآشلي أولسن خصائص هذا البرج.

برج السرطان

على الرغم من كونك تقليدية بعض الشيء، إلاّ أنك قوية وصاحبة ارادة صلبة تصل الى درجة الفولاذية. كما تتميزين بالوفاء والعاطفة الشديدة تجاه الاخرين.

كما أنك تشاركين المغنية الشابة سيلينا غوميز والعارضة الرائعة جيزيل بوندشين هذا البرج.

برج الأسد

تتمتّع مولودة برج الاسد باندفاعها الشديد وشجاعتها وعنادها اللافت، كما أنها قوية وقادرة على التأثير الى حدٍّ كبير بكل من يحيط بها، إضافة الى أنها تتميز بحسّ فكاهة لافت.

وهي تشارك الممثلة الفاتنة جنيفر لورانس والرائعة ميلا كونيس هذا البرج.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فهي فضولية بعض الشيء، وتتصرّف بصدق وطبيعية الى أقصى الحدود مع الاخرين، كما أنها شفافة جداً، لا تخشى التعبير عن آرائها أو مشاعرها تجاه من يحيط بها.

وهي تشارك المغنية العالمية بيونسي والممثلة المميزة كاميرون دياز هذا البرج. (تعرفي مع ياسمينة الى نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

برج الميزان

إنك إنسانة ساحرة وعاطفية إلى أقصى الحدود، كما أنك صاحبة ذوق رفيع، فأنت للاناقة عنوان، فتحبين بذل الجهد والوقت والطاقة لابراز نفسك بأبهى طلّة ممكنة ولفت النظر في أي محيط تكونين فيه.

كما أنك تشاركين نجمة المجتمع كيم كارداشيان والممثلة الرائعة كيت وينسلت هذا البرج.

برج العقرب

شخصيتك الغامضة أكثر ما يميزك، خصوصاً أن من الصعب توقع تصرفاتك أو فهم آرائك، وقد يتم تفسير البعض منها بطريقة خاطئة، علماً أنك ناجحة في الجدال والحوار، إذ تطرحين دائماً الحجج القوية والمقنعة التي تدل الى قوة شخصيتك.

كما أنك تشاركين الممثلتين الرائعتين والمميزتين آن هاثاواي وسكارليت جوهانسون هذا البرج.

برج القوس

أنت للمغامرة عنوان، خصوصاً نتيجة قدرتك الواسعة على الحلم والتخيّل، وحبك لخوض المغامرات والتجارب الجديدة والمثيرة والتي تحمل في طياتها شيئاً من المخاطرة، بعيداً من الروتين أو الملل. كما أنك تتميزين بقدرتك على المثابرة في وجه الصعاب ورفضك الشديد لمبدأ الفشل في أي مجال تخوضينه، سواء على المستوى العاطفي أو المهني.

كما أنك تشاركين المغنيتين المبدعتين تايلور سويفت ومايلي سايروس هذا البرج.

برج الجدي

تتميز مولودة هذا البرج بكونها شديدة التنظيم وعملية إلى أقصى الحدود. كما أنها صديقة وفية ومصدر ثقة لكل من يحيط بها، وتتمتّع بصبر وقدرة على العمل ليل نهار للوصول الى أهدافها.

وهي تشارك الأميرة كيت ميدلتون والعارضة الشهيرة كيت موس هذا البرج.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فهي تتمتّع بنظرة ثاقبة وبعد رؤية، كما أنها قادرة على التأقلم في أي محيط توجد فيه وهي تحاول دائماً التطور والتقدم لتصبح شخصاً أفضل، على مختلف الصعد.

وهي تشارك الممثلة الفاتنة جينيفر أنيستون والمغنية العالمية شاكيرا هذا البرج.

برج الحوت

إنك تشكلين يا عزيزتي مصدر ثقة للجميع، كما أنك وفية الى أقصى الحدود وصادقة مع الاخرين. وتتمتعين بشخصية عميقة ومثقفة، تحتوي على كثير من العاطفة.

كما أنك تشاركين الممثلة المميزة درو باريمور والفاتنة جيسيكا بيال.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي بلد يجب أن تعيشي فيه.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية