اكتشفي استعمالات ملقط الحواجب الغريبة والمفيدة

استعمالات ملقط الحواجب

إن تركك لملقط الحواجب في درج خزانتك أو حقيبة أدوات ماكياجك، وحصر استعماله في تشذيب الحواجب، يجعلك تخسرين الكثير من وظائفه المفيدة ولو كانت غريبة وغير متوقعة.

ias

اختبري نفسك: ما هي درجة حس الابتكار لديك؟

– لمّ قشر البيض : كم من مرّة غدرتك كسرات من قشر البيض ووقعت في المقلاة أو في الوعاء الذي تخلطين فيه مقادير وصفات تحضرينها؟ وبدلاً من الجري خلفها بواسطة ملعقة، انتشليها بكل سهولة بمساعدة ملقط الحواجب المعقّم! 

– تركيب الرموش الاصطناعية: باستعمال ملقط الحواجب لتركيز الرموش الاصطناعية التي تركبينها ستتفادين تلاصق أصابعك وتتأكدين من دقّة ما فعلت. 

– نزع الوبر: مع اقتراب موسم الشتاء ستعانين كثيراً مع التصاق الوبر بملابس من الصوف الناعم والمخمل والكتان. ولأنّ أصابعك ستفشل حتماً في التقاط هذه الجزيئات الصغيرة، استعيني بملقط الحواجب.

– تعبئة الابرة: لن تفشلي من اليوم فصاعداً في هذه المهمّة الصعبة لأنك ستتمكّنين من إدخال الخيط في الابرة بكل سهولة بواسطة ملقط الحواجب كما ستتمكّنين من لمّ الابرة عن الأرض من دون أن تخرز يدك. 

– فكّ تشابك القلادات: خصوصاً القلادات الرفيعة جداً سيصعب عليك فكّها بواسطة أصابعك، لذا استعيني بملقط الحواجب لحلّ العقد بينها. 

– نزع الشعر من قعر حوض الاستحمام: لن تضطري للتعرّض الى هذا الشعور المزعج والذي يبعث فيك الاشمئزاز لأنك من الآن فصاعداً ستتمكّنين من نزع الشعر المتساقط بعد الاستحمام بواسطة ملقط الحواجب، لا تنسي هذه الحيلة. 

– تزيين الأطباق والحلويات: بسبب جانبي ملقط الحواجب ستتمكّنين من الآن فصاعداً من تنفيذ أيّ رسومات تريدينها على قالب الكيك أو على أي أطباق تحضرينها بدلا من الاستعانة بأيّ أدوات أخرى. 

اقرئي المزيد:اكتشفي أغرب استعمالات بودرة الأطفال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية