اكتشفي افضل خلطات للعرايس لتبييض البشرة

خلطات طبيعية لتبييض بشرة العروس

افضل خلطات للعرايس بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الخلطات الطبيعية لتبييض بشرتك قبل الزفاف للحصول على بشرة مشرقة و ناصعة البياض. يمكنك تحضير هذه الخلطات التالية في البيت بخطوات بسيطة وتضمن لك نتائج سريعة ومذهلة.

ias

خلطة العسل والحليب

انواع خلطات للعرايس بالصور

اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب ثمّ ادهني المزيج على وجهك بأصابعك بطريقة دائرية. اتركي بعد ذلك المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الشوفان والزبادي

خلطات للعرايس قبل الزفاف

ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقة كبيرة من الشوفان ثمّ اخلطي جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة الموز وزيت اللوز

احسن خلطات للعرايس بالصور

اهرسي في وعاء حبة من الموز بواسطة الشوكة ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من زيت اللوز واخلطي جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك.

خلطة الفراولة والحليب

احسن خلطات للعرايس لتبييض البشرة

اهرسي في وعاء حبتين من الفراولة وأضيفي ملعقة كبيرة من الحليب. في الخطوة التالية ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً.

خلطة الطماطم والخيار

ابرز خلطات للعرايس بالصور

اخلطي في وعاء حبة من الطماطم ونصف حبة من الخيار بعد تقشريها ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك. تضمن لك هذه الخلطة نتائج إيجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية