اكتشفي الحذاء الذي يلائم شخصية برجك

الحذاء الذي يناسب كل برج

أن تتميّز الأبراج عن بعضها بخطوط عريضة في الشخصية والطباع والتصرّف هذا يعني تلقائياً إختلاف في ما يليق بكلّ برج وما يتناسب مع شخصيته وتطلعاته وينسجم مع كيانه ككلّ. ولأنّ الأحذية، عشق النساء الأوّل، حاولنا من ياسمينة أن نصل كلّ برج بالحذاء الذي يناسبه ويجسّد أسلوبه في الموضة.

ias

حذاء الـPlatform

برج الحمل: في الموضة تذهبين للخيارات المرحة والمشاكسة، ما يجعلك أيقونة في عالم الملابس والأحذية الملفتة خصوصاً أحدث الصيحات منها. لذا اخترنا لك أحذية الـPlatform الملوّنة التي تستجيب الى توجهاتك الغريبة وتعطي مظهرك العنوان الذي تبحثين عنه.

اقرئي المزيد: اكتشفي خفايا شخصيتك من حذائك

حذاء الـwedges

برج الثور: صحيح أنك تختارين راحتك على حساب المعايير الأخرى، لكن هذا لا يعني مطلقاً أنك تهملين إطلالتك ولا تهتمين لأناقتك ومظهرك الملفت والمتقن. لذا اخترنا لك أحذية الـWedges أو بالكعب العريض المسطّح التي تحافظ على راحتك وتكلل إطلالتك. 

حذاء الـlaced up sandals

برج: الجوزاء: تعشقين الكعب العالي ولكنك في الوقت عينه تهربين من الكلاسيكية الى الصيحات المتقنة في قالب الاناقة. أنت هكذا في كل تصرفاتك الحياتية حتّى. لذا استفيدي من رواج الكعوب العالية بالشرائط لإطلالة تخدم وهج شخصيتك. 

حذاء الـStiletto

برج السرطان: تهربين الى مظهر المرأة الكلاسيكية، امرأة الصالونات، بكلامك، بطريقة تفاعلك وبأدنى تصرفاتك البسيطة وطبعاً في خيارات الموضة والأزياء والأحذية. لذا ما من حذاء يليق بصفاتك هذه كالحذاء المروّس وذو الكعب العالي، اختصار الانوثة الهادئة والساطعة في آن.

الباليرينا الملونة

برج الأسد: ديناميكية، مغامرة ولكنّ جانب النعومة فيك والأنثوية حاضر لا يغيب. لشخصيتك التي يعانقها أسلوب حياتك المليء بالحركة، لك الباليرينا الملوّنة!

حذاء الكاحل

برج العذراء: أنثوية ولكن عملية. هادئة ولكنّك لست ضعيفة الشخصية أو على رصيف الحياة. لشخصيتك التي تهتمّ لأناقتها وتستغلّها لإظهار شخصيتها الصاخبة والمغامرة والتي تتستّر خلف هدوء مع وقف التنفيذ، طبعاً جذاء الكاحل أو الـAnkle boot! 

حذاء الـBrogues

برج الميزان: رغم توازن شخصية برج الميزان، الاّ أنه في الموضة برج يعشق المزج ويتطرّف في أسلوبه الى الخيارات التي يعتبرها البعض غريبة أو حتّى لا تستحوذ على استحسان الأغلبية، الحذاء الأقرب الى هذه المواصفات هو الرجالي أو البروغ. 

اقرئي المزيد: تألقي بالأحذية الرجالية لهذا الموسم!

الـwedges sneakers

برج العقرب: في أسلوب برج العقرب في الموضة ميل الى الأسلوب القوي أو الـEdgy، الى الألوان الداكنة والتصاميم التي تخدم الراحة وتستجيب الى الأفكار التي لا يمكن البوح بها لأي كان. ولأنّك شخصية ديناميكية بعيدة عن الرسمية حتّى لك حذاء الـWedges Sneakers! 

حذاء الكعب العالي

برج القوس: حالمة في كل تصرفاتك وخياراتك حتّى في أسلوبك، عزيزتي من مواليد القوس. تهتمين دائماً لأناقتك وتحرصين على المثالية، لا تخرجين من منزلك بإطلالة لا تروقك أو ترين أنها تحتاج لأي تعديل مهما كان بسيطاً. ولأنك تعشقين الكعوب العالية، لك حذاء الكعب العالي بالرأس الدائري. 

حذاء الـMules

برج الجدي: بسيطة ولكنّك صاحبة ذوق رفيع يسير بك نحو التميّز والفرادة ولو ضمن القالب الأنثوي الراقي. ولأنّك تميلين الى الكلاسيكية مع القليل من التعديل اخترنا لك المول الأنيق! 

حذاء الـFlipflop

برج الدلو: في أسلوبك اليومي، ميل الى الراحة المطلقة، الى التفلّت من كل القيود. تجدين أنّ الأناقة لها وقتها ومناسباتها وظروفها ولا تلزمنا في كل الأحيان. لذا اخترنا لك حذاء الـFlip flops. 

حذاء الـKitten heel

برج الحوت: لحضور الخجل في شخصيتك جنباً الى جنب مع التميّز والأنثوية، ولخوفك من الخيارات الصاخبة والمتطرفة أو المجنونة في حياتك العادية وفي الموضة، لك الحذاء بالكعب الصغير والرفيع أو الـKitten heel. 

اقرئي المزيد: كيف يعبر كل برج عن غضبه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية