اكتشفي الثمن الباهظ لخاتم خطوبة كيت أبتون

كيت أبتون في حفل الميت غالا 2016

هي ليست المرّة الأولى التي تضيق عدسات الكاميرا نحو أيادي النجمات، لتكتشف أنّ خاتم الخطوبة يزيّن أصابعنّ، وفي حفل الميت غالا 2016 كانت كيت أبتون هي الحدث، فاتّضح أنّ الخاتم الماسي الذي زيّن إصبعها ليس عادياً، بل هو دليل خطوبتها من حبيبها جاستين فيرلاندر، وبهذا تمّ وضع العلاقة بينهما في إطارها الجدي، بعد عامين من المواعدة.

ias

على سجّادة الـ Met Gala أظهرت كيت الخاتم الذي قدّرت تكلفته بمليون ونصف دولار، والذي تمّ تصميمه على يد الصديقة المشتركة بين الحبيبين "أنيتا كو"، إذ قيل إنّ كلاهما كان يبحث عن خاتم فخم وبسيط ونادر في الوقت نفسه، على حدِّ قول جاستين في أحد لقاءاته الصحافيّة الأخيرة، كما أشار إلى أنّه أشرف على اختيار ماسات الخاتم بشكل دقيق للغاية. (أسرار جمال نجمة هوليوود كيت أبتون).

خاتم خطوبة كيت أبتون

وكان خطيبها لاعب البيسبول جاستين فيرلاندر قد طلب يدها قبل وقت قليل من ظهورها، كما صرّحت، معربة عن سعادتها الكبيرة نتيجة هذا الطلب، مشيرة إلى أنّهما لم يتحدثا بعد عن تحضيرات الزفاف. الثنائي الذي بدأت علاقتهما في العام 2014 يعتبران أنّ التواصل الوثيق والثقة والصراحة هي أسس العلاقة الناجحة التي تستمرّ طويلاً، ويشيران الى أنّهما أصدقاء بالدرجة الأولى، وعلاقتهما بعيدة عن الأضواء، بمعنى آخر أنهما لا يشعران بالنجوميّة خلالها.

كيت أبتون وخطيبها  لاعب البيسبول جاستين فيرلاندر

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج بوبي براون على كيت أبتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية