اكتشفي تسريحة الشعر التي تظهر الفنانات العربيات أصغر سناً!

لأنّ هاجس العمر يعيش في داخل كل إمرأة، ولأن نادراً ما نجد واحدة لا تسعى بكل جهودها لكي تبدو أصغر سناً من عمرها الحقيقي، إعرفي أنّ الفنانات العربيات هن نساء أيضاً، وقد يراودهنّ الهاجس نفسه، فيسعين إلى اعتماد صيحات جمال قادرة على تحقيق هدفهنّ بسهولة. فما هي التسريحة التي توصلهنّ إلى ما يردنه، وتعيدينهنّ سنوات إلى الخلف؟

ias

إنها الضفيرة، فهذه التسريحة ذات الأصول الفرنسية التي تعيد إلى أذهاننا إطلالات أيام الدراسة هي أيضاً التسريحة المفضلة لدى عدد كبير من نجماتنا العرب، نذكر منهنّ نوال الزغبي، سيرين عبد النور، وهيفا وهبي، اللواتي لم يتوانين عن الظهور فيها في إطلالات مختلفة، سواء في حياتهنّ العادية أو في مناسباتهنّ الخاصة. نوال الزغبي هي من النجمات اللواتي تألّقن بالضفيرة الجانبية في عدد كبير من الحفلات والمهرجانات التي أحيتها، والتقطت أكثر من صورة لها بضفيرة القطّة، خلال التصفيف وبعده، ناشرة اللقطات على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

سيرين عبد النور أكثرت من اعتماد هذه التسريحة أيضاً، وفي موديلاتها المختلفة، حتى في أدوارها الدرامية وإطلالاتها التلفزيونية كانت تسريحة الضفيرة حاضرة دائماً، وهي حال النجمة هيفا وهبي، التي اعتمدتها بقوّة في إحدى زيارتها إلى باريس، والتقطت أكثر من صورة لها أيضاً. (4 نصائح للعناية بتسريحة الضفيرة).

هذا التوجّه نحو التسريحة العملية من قبل أجمل النجمات يكرّس نجاحها وقدرتها على أن تضيف الكثير من الأنوثة إلى صاحبتها، وتعمل على تصغير سنها بشكل مذهل!

إقرئي المزيد: أي تسريحة شعر تلائم برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية