اكتشفي خلطة بياض الثلج للعروس

Clothing, Apparel, Robe

تحلم العروس الجديدة في الحصول على بشرة بيضاء ناصعة كبياض الثلج لتبهر بها زوجها المستقبلي ولتتمتّع بالثقة التي تحتاجها لتتأقلم مع حياتها الجديدة.

ias

وفي حين تلجأ الكثيرات إلى الإبر والليزر للحصول على بياض البشرة، يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال بعض الخلطات الطبيعية التي يمكن أن تساعد على تبييض الجسم.

ولتحضير خلطة بياض الثلج أنت بحاجة إلى المكونات التالية: نصف كوب من ماء الورد، ملعقة كبيرة من النشا، 7 ملاعق من بودرة الأطفال، – 6 ملاعق من الفازلين، 4 ملاعق من كريم الجليسوليد متوفر بالصدليات، 100 مل من الجليسرين السائل، كريم فيكس أو المنثول، وهو كريم جيل شبيه بالفازلين في علبة زرقاء ومتوفر في الصيدليات،100 مل من الجلسرين السائل، 5 ملاعق زيت لوز الحلو، 4 ملاعق زيت خروع، و نصف كوب ماء.

أما طريقة التحضير فتنص على خلط الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال في وعاء.

ومن ثم وضع ماء الورد والنشا والماء في وعاء آخر وتحركيه على نار خفيفة لبضع دقائق حتى يصبح الخليط متماسكاً وتركه حتى يبرد.

أمزجي الفازلين مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم الفيكس، ثم أضيفيهم إلى وعاء الخلط الذي يحتوي على الجليسوليد والجليسيرين وبودرة الأطفال، مع إضافة المزيج الثاني.

ضعي خلطة بياض الثلج في الثلاجة وادهني بها الجسم والبشرة تترك 15 دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر لمده 3 أيام لتحصلين على نتائج مذهلة.

اقرأي أيضاً: هل تعرفين ما هي فوائد القسط الهندي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية