اكتشفي شخصيتك من خلال طريقة بكائك

قولي لي كيف تبكين أقول لك من أنت

يعتبر البكاء وسيلة للتنفيس، خصوصاً عند الشعور بالحزن الشديد أو الضغط، وهو غالباً ما يساعدك، يا عزيزتي، على الشعور بالراحة النفسية، وكأن عبئاً أزيح عن كاهلك.

ias

إلاّ أن لكل امرأة طريقتها الخاصة في البكاء والتي تكشف الكثير عن شخصيتها.

فتعرّفي مع ياسمينة على مدلولات شخصيتك من خلال طريقة بكائك.

اختبري نفسك: الى أي درجة أنت شخصية حساسة؟

فالبكاء مع الأنين، دليل الى أنك امرأة حساسة للغاية ومرهفة المشاعر، إلاّ أنك في الوقت عينه ذات شخصية غامضة وتميلين الى المزاجية بعض الشيء، في بعض الأحيان.

علماً أنك شخص يحاول تجنّب المشاكل في حياته، مع أنك تميلين الى الدراما، فتحبين الشعور بالحزن، خصوصاً أنك تعانين من الانطوائية التي تؤثر سلباً وإلى حدٍّ كبير على شخصيتك ونفسيتك.

إضافةً الى ذلك، تعيشين في عالم الخاص، المليء بالخيال مع أنك قادرة على التأثير بالآخرين الى حد كبير، وصولاً إلى إشعارهم بحزنك وألمك، فتحصلين على تعاطفهم. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا تقول علاقتك بهاتفك عن شخصيتك)

وفي حال كنت من الذين يبكون مع تغطية الوجه باليدين، فهذا دليل واضح الى شخصيتك الخجولة والحساسة، فأنت سريعة التأثر والشعور بالألم، خصوصاً أنك تحبين الحياة وخوض المغامرات واكتشاف الأمور الجديدة والمثيرة.

قلبك طيب للغاية، فتحزنين بسرعة وتسامحين بسرعة ايضاً، ولا تحملين الشعور بالضغينة لأحد، بل على العكس، تؤمنين بالحب والصداقة والوفاء وضرورة الشعور بالسعادة.

وفي حال كنت من الذين يبكون بشدة بالتزامن مع انهيار الدموع، فهذا دليل واضح الى قوة الشخصية التي تتمتعين بها، والثقة العالية التي تتحلّين بها، خصوصاً أنك ترفضين الشفقة من أحد.

بطبعك، أنت شخص يحب التحدّي وخوض الصعاب بهدف النجاح والتفوق والتميز، فلا تقبلين الانقياد لأحد أو لشيء، بل تحبين أن تكوني في مركز القرار والسلطة والسيطرة، خصوصاً أنك شخص جريء للغاية وشجاع، إلى أقصى الحدود.

وفي حال كنت من الأشخاص الذين يتكلّمون أثناء البكاء، فهذا دليل الى ميلك الشديد الى المثالية، خصوصاً أنك صادقة للغاية وشفّافة، تعملين وفقاً لما يمليه عليك ضميرك، ولا تحبين العتب، علماً أنك شخص مرهف الاحساس للغاية.

اقرئي المزيد:أمور تقومين بها يومياً تكشف الكثير عن شخصيتك للآخرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية