اكتشفي ماذا يغضبك بحسب برجك

ما الذي يغضبك بحسب برجك؟

لكل مولودة برج عنصر أو عامل معين يؤدي الى إثارة غضبها، لسبب أو لأخر، نظراً لشخصيتها وطبيعتها.

ias

فاكتشفي، يا عزيزتي، مع ياسمينة ماذا قد يغضبك بحسب برجك.

اختبري نفسك: الى أي درجة أنت شخصية متساهلة في حياتك؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل تحرص على تأدية أعمالها وتنفيذ مهامها بسرعة واحترافية وبالتالي فإن ما قد يثير غضبها هو التواصل مع أشخاص بطيئين للغاية، يحتاجون إلى وقت طويل لتأدية واجباتهم، ما سيؤخّرها في عملها ويزيد من الضغط النفسي عليها.

برج الثور

تتميّز مولودة برج الثور بحبها للروتين وتنفيذ الأمور وفقاً لمخطّط دقيق ومفصّل، وبالتالي هي تكره أي تغيّر مفاجئ في المشاريع وهذا ما قد يثير غضبها فيشعرها بشيء من فقدان الأمان.

برج الجوزاء

لعلّ أكثر ما قد يثير غضب مولودة برج الجوزاء هو التعرّض للملل أو الضجر، خصوصاً أن شخصية هذا البرج اجتماعية للغاية وتحب التواصل مع الآخرين وتمضية الأوقات الممتعة والمسلية.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإن أكثر ما يثير غضبها هو تعرّض حياتها الشخصية وأمورها الخاصة للانتهاك من قبل الآخرين، خصوصاً أن شخصية هذا البرج غامضة وتحب ترك الأمور الشخصية المتعلّقة بها خاصة لها فقط، من دون مشاركتها للآخرين. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

تتمتّع مولودة برج الأسد بشخصية اجتماعية للغاية وثقة عالية بالنفس وبالتالي فإن أكثر ما قد يثير غضبها هو معاقبتها من قبل الآخرين لسياسة الصمت أو أن تضطرّ للخضوع لموقف صامت من دون تحدث ويتضمّن شيئاً من الانعزال والوحدة.

برج العذراء

لا تتحمّل مولودة برج العذراء الوقاحة، مهما كانت الأسباب لذلك، فهي شخصية لطيفة للغاية وحساسة وتحب التصرف بلطف مع الآخرين.

إلاّ أنها قد تغضب للغاية عند تعرّضها لموقف تواصل مع أشخاص وقحين.

برج الميزان

أكثر ما قد يثير غضب مولودة هذا البرج هو اضطرارها للتواصل مع أشخاص غير محترفين، لا يتمتعون بأي درجة من الكفاءة، علماً أن مولودة برج الميزان نظامية للغاية وتحبّ التصرف باحترافية ومهنية مشهود لها.

برج العقرب

أكثر ما يغضب مولودة برج العقرب هو تعرّضها للكذب من قبل الآخرين، خصوصاً أن شخصية هذا البرج تتمتّع بمصداقية عالية، فهي تتصرّف بشفافية واضحة وكاملة مع الآخرين.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فهذا يعني أن أكثر ما قد يغضبك هو الشعور بأنك محاصرة أو محبوسة، خصوصاً أنك تتمتعين بروح حرة، مليئة بحب المغامرة والمخاطرة، وتكرهين الروتين والملل.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الجدي باستقلالية عالية وجدية متميزة، وبالتالي أكثر ما قد يثير غضبها هو التعرّف على أشخاص يعتمدون على الآخرين وغير جديين ولا يتحمّلون المسؤولية.

برج الدلو

تكره مولودة برج الدلو الأشخاص الذين يدّعون المعرفة في الوقت الذي يجهلون كثيراً من الأمور، خصوصاً أن مولودة هذا البرج ذكية للغاية وتتمتع بحنكة لافتة.

برج الحوت

لا تتحمّل مولودة برج الحوت الأشخاص الذين يوجهون الانتقادات اللاذعة، خصوصاً أنها تتمتّع بشخصية حساسة للغاية ومرهفة ما قد يسبّب لها الأذية.

اقرئي المزيد: اكتشفي إلى أي درجة أنت قادرة على الخيانة بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية