أكسسوارات تظهرك أكثر نحافة ورشاقة

ابرز حيل في التزين باكسسواراتك للحصول على اطلالة نحيفة

إلى جانب اللمسة التجميلية التي تضفيها إلى إطلالتك، تساعدك الأكسسوارات في الحصول على الإطلالة التي ترغبين بها بمجرد اختيارها بطريقةٍ صائبة أو بمجرد ارتدائها بطريقة تتناسب مع شكل جسمك. وأجمل خصائص الأكسسوارات أنها تساهم بمنحك إطلالة أنحف مما أنتِ عليه فضلاً لهذه الحيل.

ias

إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد عند المستوى السفلي أي عند مستوى الأرداف مثلاً، ننصحك باختيار قلادات تحمل في أسلوبها نوعاً من الجرأة بالألوان والأشكال. فهي كفيلة بتسليط الضوء على الجزء العلوي من جسمك. أما إذا كنت من صاحبات الثدي الكبير، فننصحك إما باختيار قلادات لا تتعدّى مستوى قبّة القميص أو الصدر، أو تزيين إطلالتكِ بقلادات خفيفة لا تحمل الكثير من التفاصيل ولكن تصل حتى مستوى الخصر.

هذا بالنسبة للقلادات. عندما يتعلق الأمر بالأساور، تساهم هذه الأخيرة بمنحك إطلالة أكثر رشاقة عند اعتمادها بالطريقة الصائبة. فإذا كنتِ قصيرة القامة، ننصحك بالإبتعاد عن الأساور الضخمة، والإبتعاد عن اعتماد أكثر من سوار أو إثنتين في الإطلالة الواحدة بهدف الحصول على إطلالة أكثر رشاقة.

(تعرفي على أبرز النصائح لتظهري أطول مما أنت عليه)

موضة الحقيبة الصغيرة

الأمر المماثل بالنسبة للحقائب. للحصول على إطلالة أكثر رشاقة، إبتعدي عن الحقائب الضخمة والتي تحمل الكثير من الألوان والأكسسوارت، واختاري الحقائب الصغيرة والحيوية.

(إليك أبرز الحيل لإخفاء مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر)

موضة الحزام عند مستوى الخصر

وأخيراً، لا يمكننا أن ننسى إحدى الأكسسوارات الأساسية في منحكِ إطلالة أنحف مما هي عليه؛ الحزام. يساهم الحزام الذي يتم وضعه عند مستوى الخصر بمنحك لوك نحيف ورشيق إن كان مع الفساتين أو القمصان.

إقرأي المزيد: تعرفي على حمالات الصدر المناسبة لصاحبات الثدي الكبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية