الاظافر العارية موضة تناسب البنات

موضة الأظافر العارية للبنات

لن تصدّقن صيحة الاظافر التي تنتظرنا! سبق واعتمدنا الـ Nail Art بالتقنيات الجديدة، وجرّبنا الألوان النيون الصارخة في الصيف. كما ركّزنا على موضة النيود والألوان الباستيل التي رافقتنا في الربيع والإطلالات الرسمية. وفي الشتاء، اعتمدنا الألوان الدافئة كالأحمر النبيذي، والبنّي، وحتى الاسود.

ias

ومع ذلك نسأل عن الألوان التي سيتم ابتكارها في المواسم المقبلة، أو لم تنفذ بعد؟ على ما يبدو أنها نفّذت يا بنات. فالموضة اليوم تتّجه الى اعتماد الأظافر "العارية". تعتمد هذه الموضة على الأظافر الصحية، النظيفة والمرتبة. (تعرفي الى طلاء الأظافر الخاص ببرجك )

التركيز في هذه الصيحة سيكون على إزالة الجلد الميت من حول الأظافر، تقليمها جيداً على ألاّ تكون طويلة بل متوسطة الطول. عملية الترطيب اليومي أساسية، إذ لا طلاء ملوناً ليخبّئ الجفاف والتكسّر.

لا يمنع أن نطبّق طلاء الاظافر الشفاف لإبراز اللمعة. كما من الضروري أن تترافق هذه الصيحة مع المغذّيات الخاصة بالأظافر لتقويتها. (تجنبي هذه الهفوات اثناء العناية بالاظافر ") )

يا بنات، إنها الصيحة الأنسب للمدرسة على ما أظنّ. فلا نضطر إلى تخبئة أظافرنا كل مرة نرى فيها الناظرة. هيا نجرّبها، ليست صعبة أبداً، مع أنها تتطلب دقة لكي لا نؤذي أظافرنا أثناء التقليم والتنظيف.

إقرأي أيضاً: صيحات الـ Nail Art في أظافر أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية