الألوان تزيّن مجوهرات مجموعة Possession من بياجيه

من أجمل علامات المجوهرات الفاخرة والتي تتّسم تصاميمها بالرقيّ إنما أيضاً بالحيويّة، علامة بياجيه Piaget التي تشتهر بمجموعة Possession، فما جديدها؟

ias

هذه المرّة، اختارت بياجيه أن تقدّم تصاميم Possession ملوّنة حيث أنّها المرّة الأولى التي تقدّم الأحجار الكريمة الملوّنة إلى جانب الذهب والماس حيث نرى قلادات وأساور وخواتم مزيّنة بأحجارٍ مختلفة الألوان ومرصّعة بالماس ما يجعلها مجوهرات حيويّة أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة Piaget اختارت تقديم نوعين من السوار الأوّل بأسلوب المشبك أي من دون بكلة والثاني بأسلوب السلسال أي بلمسة مرنة أما القلادات فقد أتت بسلسال طويلٍ مع حجرة صغيرة متدليّة فيما بدت الخواتم أكثر كلاسيكيّة.

خمسة ألوان، اختارتها علامة بياجيه أن تكون موجودة في مجموعة Possession (علامة Piaget تحافظ على رقيها وأناقتها مع مجوهرات مجموعة Possession) هذه وهي الفيروز، الملكيت، اللازورد، العقيق الأسود، والعقيق الأحمر، هذه الألوان التي تعكس كلّ منها جانباً معيّناً في شخصيّة المرأة وشخصيّتها.

بالعودة إلى تاريخ هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها أبصرت النور قبل 25 سنة وكانت ترتكز على الذهب والماس لنراها اليوم بأسلوبٍ جديد مع الأحجار الكريمة والذهب الوردي أيضاً إلى جانب الذهب الأبيض.

وإن أردنا أن نتكلّم أكثر عن تصاميم هذه المجموعة، فلا بدّ من تسليط الضوء على القلادة بالتحديد التي يمكن أن ترتدينها بشكلٍ مزدوجٍ حيث تلفّينها مرّتين حول عنقك أما الخاتم فمن خلال تصميمه البسيط والحبّة الماسية في وسطه فهو خيارك الأمثل لإطلالة بسيطة كلاسيكيّة تناسب أيامك العادية وإطلالتك اليوميّة.

إقرأي المزيد: Piaget تتعاون مع مصمّمات بارعات لإطلاق مجموعة Limelight Gala Milanese في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية