الأناقة، عنوان أزياء كارولينا هيريرا الدائم!

عنوانها الأناقة والرقيّ، إنّها أزياء كارولينا هيريرا التي تأتي دائماً لتحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة الأنيقة والتي تبحث دائماً عن الرفاهيّة، فالمصمّمة هيريرا تدرك جيداً أيّ قصات تقدّم للمرأة وأيّ منها تبرز أنوثتها في شكلٍ واضح.

ias

وهل يعقل أن يمرّ أسبوع الموضة في نيويورك من دون أن تشكّل مجموعة كارولينا هيريرا الحدث الأبرز وتكون حديث الناس؟ إنّ مجموعة صيف 2016 تؤكد  أنّ كارولينا هيريرا هي المصمّمة ذات العلاقة الأقوى مع الأناقة في نيويورك، فتصاميمها راقية للغاية لاسيما أنها تقدّم أجمل الفساتين القصيرة والطويلة.

إذا أردنا الغوص في التفاصيل، يمكن القول إنّ قصّة البيبلوم على الخصر قد عادت معك هذا الموسم إذ لفتنا اللوك الذي أتى منسّقاً من الفستان بأسلوب التايور أي التنورة مع القميص المزيّنة بقصّة البيبلوم على الخصر والحزام.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفساتين التي أتت وكأنها قمصان بأزرار ولكن المصنوعة من التول وبالقصّة غير المستقيمة أي القصيرة من الأمام مع ذيل من الخلف كما موضة التوب القصيرة Crop Top المنسّقة مع التنورة التي قدّمتها هيريرا بأقمشة مختلفة كالحرير والقماش المزيّن بالريش أي بموضة الـ Feather.

ومن هذه الصيحات، ننتقل إلى موضة الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة التي لا غنى عنها كما إلى موضة الفساتين الطويلة بالقصّة العارية على الأكتاف وفيما يخصّ الألوان، حرصت هيريرا على أن تدخل بعض الألوان الصاخبة كالأحمر إلى هذه المجموعة التي أتت بمعظمها بألوان باستيليّة أو أساسية كالأبيض والزهري.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة كارولينا هيريرا Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية