Yasmina

الانفصال والفشل العاطفي نصيب مواليد هذه الابراج.. فمن هي؟

الانفصال والفشل العاطفي نصيب مواليد هذه الابراج.. فمن هي؟

يفشل العديد من الاشخاص في انجاح علاقتهم العاطفية على الرغم من الاعجاب المتبادل لاسباب كثيرة ومتعددة أهمها عدم القدرة على الوصول أو التوصل الى تفاهم مشترك ما يوثق أطر العلاقة بين الشريكين.

من هنا، تعرفك ياسمينة على مواليد الابراج التي لا يمكنها التعايش سوياً.

اختبري نفسك:كم شخص يغار منك ويحاول تقليدك؟

الاسد والثور

إن المشكلة مع هذين الشريكين تكمن في كون مولود برج الاسد يتمتع بثقة عالية بالنفس ولا يقبل الاعتراف بالخطأ او الدخول في تسوية معينة أو التضحية في سبيل انجاح العلاقة فيما مولود برج الثور معروف بعناده الشديد بحيث لا يمكن اقناعه بتغيير رأيه على الاطلاق.

وبالتالي، فإنه على الرغم من صدق مشاعر هذا الثنائي الا انه من شبه المستحيل والصعب للغاية أن يتوافقا ويتمكنا من الاستمرار في علاقة عاطفية ناجحة وطويلة الامد، نظراً لفقدان عامل التفاهم والراحة النفسية التي هي الاساس.

السرطان والحمل

من المعروف أن مولود برج السرطان شديد النظام ويتحمل المسؤولية الى اقصى الحدود فضلا عن كونه دقيقاً في مواعيده في حين ان مولود برج الحمل يميل الى شيء من الفوضوية والهدوء في العمل وانجاز المهمات ما يؤدي الى تفاوف واضح في الشخصيات ما يصعب على هذا الثنائي انجاح علاقته العاطفي.

فعلى الرغم من طيبة قلب هذين البرجين الا ان كون واحد منه شديد الحركة والآخر يفضل الهدوء في تنفيذ المهمات يجعل من شبه المستحيل أن تكتب لعلاقتهما النجاح.

الجوزاء والقوس

لا يمكن جمع شخصين يتمتعان بهذه الطاقة الهائلة سويا في علاقة واحدة فالجوزاء والقوس يتميزان بكونهما شخصين اجتماعية الى اقصى الحدود ويميلان الى حب السيطرة في اي محيط ينخرطان به.

وبالتالي فان خلافا سيبرز عاجلا ام اجلا حول هوية المسيطر خصوصا انهما يحبان جذب الانتباه ولفت النظر. (اكتشفي مع ياسمينةمن هي ملكة الجاذبية بين الابراج؟)

الجدي والميزان

من المعروف ان مولود برج الميزان يحب الدبلوماسية الشديدة ويميل الى حل الخلافات سلميا الا ان مولود برج الجدي نظامي الى اقصى الحدود ولا يحب المشاركة في العمل مع احد خصوصا حين يتعلق الامر في اتخاذ القرارات المصيرية والمهم، لاسيما انه يعتبر نفسه قائدا بالفطرة، سواء في حياته العاطفية او المهنية.

الحوت والعقرب

ان مولود برج الحوت يميل الى الهدوء والسلام ويحب العزلة بعيدا عن الضوضاء والزحمة في حين ان مولود برج العقرب شخص شغوف بطبعه يحب التواصل مع الاخرين واختبار الامور المثيرة للاهتمام وهذا ما يصعب انجاح العلاقة بين هذين البرجين.

اقرئي المزيد:قد تبدو صديقتك لكنها ليست كذلك.. إليك الأبراج الأكثر احتيالاً!

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟