التجاعيد بين العينين لها ايضاً علاجات طبيعية

علاج التجاعيد حول العينين طبيعيا

هل تعانين من ظهور التجاعيد حول عينيك ولا تعرفين الطريقة الأنسب من أجل التخلص منها؟ هل تريدين وصفات طبيعية تساعدك على التخلص التجاعيد من دون الحاجة إلى اللجوء إلى الحقن؟

ias

"ياسمينة" تقدم لك الحل بهذه الخلطات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها من قبل عدد كبير من النساء.

  • الجزر: قومي بخلط مقدار كوب من عصير الجزر مع نصف ملعقة من العسل وضعي المزيج حول عينيك ومن ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر. كرري العملية مرة في الاسبوع.

  • زيت بذور العنب: أحضري زيت بذور العنب وقومي بتدليك منطقة حول عينيك بها برفق. هذه الوصفة ترطب هذه المنطقة وتغذيها نظرا إلى أنها تحتوي على مادة غنية بمضادات الأكسدة وتساهم في محاربة التجاعيد.

  • فيتامين "E": يعتبر هذا الفيتامين من أقوى مضادات الأكسدة وهو يتميز بقدرة البشرة على امتصاصه بسرعة وبالتالي ستحصلين على نتائج فعالة بسرعة. قومي فقط بوضع قطرة من كبسولة الفيتامين قبل النوم.

التخلص من تجاعيد حول العينين



  • زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت الفعالة التي تساعد على التخلص من التجاعيد في منطقة حول العينين خلال أسبوع واحد فقط. 

  • بياض البيضة: قومي بكسر بيضة وافصلي البياض عن الصفار، وبواسطة قطنة قومي بمد بياض البيضة حول عينيك واتركيها حتى تجف. من بعدها قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ.

  • عصير الليمون: نعم يعتبر عصير الليمون من أكثر الخلطات التي تساعد على التخلص من تجاعيد العينين بسرعة. كل ما عليك فعله هو مسح هذه المنطقة لعصير الليمون بواسطة قطنة صباحا ومساء ولاحظي الفرق.

  • العسل والزنجبيل: قومي بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من مسحوق الزنجبيل وضعيها حول عينيك لمدة 5 دقائق من ثم قومي بشطفها بالماء.

    .

الزبادي والعسل للتجاعيد حول العينين
  • الزبادي والعسل: قومي بتحضير هذه الخلطة عبر خلط ملعقتين من الزبادي مع نصف ملعقة من العسل وضعيها حول عينيك واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها جيدا بالماء الدافئ.

إلا أن محاربة التجاعيد حول العين تكمن دائما في بعض العادات التي تتبعينها يوميا ومنها غسل منطقة حول العين يوميا بالماء البارد إضافة إلى شرب ما لايقل عن 8 أكواب من الماء يوميا صيفا وشتاء، النوم ما لا يقل عن 8 ساعات ليلا لإصلاح و تجديد خلايا البشرة كما ويجب تجنب التعرض للشمس بدون واقي الشمس و النظارة الشمسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية