التين لعلاج الهالات السوداء بنتائج مضمونة

التين لعلاج الهالات السوداء

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء والفتيات يعانين من الهالات السّوداء والتعب تحت العيون ولأسباب عدّة، منها السهر وتربية الأطفال والدراسة وغيرها من العوامل البيئية وحتى الوراثية، وعلى رغم ذلك لا نستطيع إلاّ القول إنها فعلاً تؤثر سلباً على جمال الإطلالة الطبيعية. ياسمينة اكتشفت علاجا جديداً للتخلّص من الهالات السوداء وعودة الإشراق الى إطلالتك الطبيعية وذلك من خلال فاكهة "التين" التي تزخر بالفوائد الجمالية، كما الصحية.

ias

الحكاية بدأت مع زميلة في العمل ألتقيها كل يوم وهي تعاني من الهالات السوداء لاسيما أن عملها يتطلّب منها السهر والتركيز على شاشة الحاسوب لوقت طويل. منذ أكثر من أسبوع، لاحظت أنّ الإشراقة عادت إلى وجهها، تغيّرت إطلالتها بشكل لافت فما كان مني إلاّ أن استفسرت منها عن العلاج أو إسم الكريم الذي أعطاها هذه النتيجة المذهلة، والجواب كان: التين!

(مؤشرات تؤكد أنك مشروع خبيرة تجميل)

بعد البحث والتدقيق علمت أن للتين فوائد مميزة ومهمة للبشرة، فلديه القدرة على تجديد خلاياها وتسريع الدورة الدموية ما يساعد في التخلص من الهالات السوداء بشكل سريع ومضمون  لأنه يحتوي على عناصر غذائية فعّالة وأساسية لتجديد صحة البشرة كالفيتامين A وB والمعادن والبوتاسيوم .

إضافة الى ذلك، يحتوي التين على نسبة عالية من الأحماض الأمينية وأوميجا 3 التي تعمل على ترطيب البشرة وتساعد على تفتيحها وتنعيمها بشكل سريع.

طريقة التّطبيق بحسب زميلتي التي حققت لها النتيجة المثالية، هي كالتالي:

  • اختارت التين الأسود واستعانت بحبّة واحدة.

-تخلّصت من قشرة التين نهائياً وقسّمت الفاكهة الى نصفين.

-وضعت كل نصف مباشرة على الهالات السوداء ومدّدتها حتى تطال الخدود.

-تركتها لـ 20 دقيقة قبل إزالتها ونظّفت وجهها بالمياه الباردة.

كرّرت هذه الطريقة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر وحصلت على هذه النتيجة الرائعة…

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج صحيحة لتطبيق الأيلاينر الملوّن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية