الثروة والشهرة من نصيب مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

الثروة والشهرة من نصيب مولودة هذا البرج

عزيزتي، من المتعارف عليه، أن النجاح هو نتيجة جهود الانسان الخاصة وعمله الدؤوب على الوصول الى أهدافه.

ias

إلاّ أن من المهم جداً معرفة أن لتاريخ مولد هؤلاء الاشخاص دور اساسي في تحديد مسار نجاحهم، خصوصاً أن للابراج تأثير على نجاح الفرد.

اختبري نفسك:أي نجمة هوليوودية أنت؟

من المعروف أيضاً يا سيدتي، أن مواليد الاشهر من كانون الاول حتى آذار هم الاكثر نجاحاً لناحية التحصيل العلمي والثقافي. من هنا، فإن البرج الاوفر حظاً للحصول على الثروة والمال وتحقيق الشهرة والنجاح سيكون الدلو!

فهذا البرج، يتمتّع بالقدرة العالية على الصبر والتخطيط الجيد والدقيق للمستقبل وبالتالي قادر على التفكير المنطقي في كيفية تحقيق أحلامه وأهدافه ما سيؤدي الى نجاحه في مسيرته المهنية.

كما يمكن توزيع مواليد الدلو إلى نوعين، النوع الأول الذي غالباً ما يكون خجولاً، حساساً، رقيقاً وصبوراً، ما يسمح له باكتساب حب واعجاب محيطه.

أما النوع الثاني فيكون مرحاً، نشيطاً، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحياناً، وهذا غالباً ما يحقق الشهرة.

إلاّ أن كلا النوعين يتميزان بالقوة والعزيمة.

وما يميز مولودة برج الدلو أنها دائمة البحث عن الحقيقة كما أنها تتصف بالأمانة والقدرة على الاعتراف بالخطأ والاعتذار، ما يسمح لها بأن تكون محط ثقة في محيطها. (تعرفي مع ياسمينة الى خفايا برج الدلو في الحب)

ولهذه المولودة القدرة على الرؤية الواضحة والمنطقية، بعيداً من عوامل العاطفة والمشاعر، ما يسمح لها بتحقيق النجاح تلو الاخر وتحقيق كل ما تصبو اليه، علماً أن هذه الصفات لا تلغي شخصيتها المتميزة بطابعها الانساني والصريح والاشبه بالمثالي، فهي تتّسم بالنشاط وسرعة الحركة فضلاً عن القدرة على المزج بين الجدية والاحترافية في حين والمزاح وحس الفكاهة في حين آخر.

كما، يا عزيزتي، إن كنت مولودة هذا البرج، فإنك تتّصفين بالذكاء الحاد، الوضوح والمنطقية، والتمتّع بقوة الحدس، وهذا ما يسمح لك بالتفوق والتميز بين سائر المجموعة المحاطة بها، سواء على الصعيد الاجتماعي أو العاطفي والمهني.

علماً أن امرأة الدلو غالباً ما تكون متحرّرة، منطلقة، متحمسة وحذرة في آنٍ واحد، كما أنها محبة للظهور بمظهر سيدة المجتمع التي يكون لصوتها رنين ولحديثها صدى، فضلاً عن قدرتها على التفاعل مع كل أنواع الناس والتأقلم معهم.

كما أن لمولودة برج الدلو القدرة على النظر إلى الغد نظرة فيها الكثير من الحب والتفاؤل وتؤمن أن المستقبل حاضر أكثر من الماضي، وكثيراً ما تحاول أن تتوقّع حدوث الشيء قبل حدوثه.

ومن المهم أن تدركي أن هذه السنة هي فترة للإبداع في عملك، ويجب أن تكوني على استعداد لتغيير بعض الأفكار كي تضمني النجاح المطلق والتفوق وبالتالي تحقيق الشهرة والاستقرار المادي.

اقرئي المزيد: كيف يتهرب كل برج من مواعيده؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية