Yasmina

الحلقة الرابعة من CHANEL Beauty Talks مع ليلي روز ديب

حلقة جديدة تشاهدينها من CHANEL Beauty Talks برفقة سفيرة الدار ليلي روز ديب والمصمّمة الإبداعية العالمية لألوان وماكياج CHANEL لوتشيا وبيكاK وهما نائمتان على الأرض وسط باقة رائعة من ملمّع الشفاه الجديد Rouge Coco Gloss.

الفيديو الذي تشاهدينه مليء بلحظات المرح والبهجة والألوان، حيث تتحدثان فيه ليلي ولوتشيا عن أسرار ماكياج من طفولة ليلي، صوت ضحكاتهما يتردد صداها، عاكسة سعادة الإتكاء وسط عدد مذهل من أحمر شفاه لامع بألوانه المشعّة والأنثوية، حتّى أنّ ليلي طلبت من لوتشيا أن تمنحها كل الألوان! .في الفيديو أيضاً، نشاهد ليلي روز ديب تجرّب مختلف التدرجات، وتؤكّد على الشعور الرائع الذي يراودها فور وضع هذه التركيبة على شفتيها. (تفاصيل الحلقة الأولى من CHANEL Beauty Talks على ياسمينة).

فرصة رائعة أمامك أيضاً لتجربة Rouge Coco Chanel في ألوان تفتح الشهية وتركيبة خفيفة ومنعشة، تم ابتكاره بالتعاون مع لوشيا بيكا، حيث تمّ مزج مكونات استثنائية وحسية عالية وأناقة لا حدود لها مع بعضها البعض في لوحة غنية من الألوان المبهرة.ويكمن سر هذا المستحضر أنّه في قلب تركيبته المغذية للغاية: مركّبHydraboost. كما يضم شموعاً طبيعية من الجوجوبا ودوار الشمس والميموزا، مع قطرات من مشتق زيت جوز الهند الطبيعي لراحة فورية وترطيب طويل الأمد.

تأكدي أنّك ستحصلين على ابتسامة مشرقة ورائعة وبراقة مثالية لإمرأة تشّع بجمالها مع Rouge Coco Gloss.

شاهدي المزيد: الحلقة الثانية من CHANEL Beauty Talks مع كيرا نايتلي

مواضيع ذات صلة

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!
تجميل

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!