Yasmina

الدراما عنوان مجموعة Naeem Khan لصيف 2018

الدانتيل يسيطر على ازياء Naeem Khan لصيف 2018

عندما نذكر اسم Naeem Khan يأتي على ذهننا فوراً الفساتين الفخمة والضخمة التي نراها دائماً على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليووديّة الكبرى ولكن ما جديده لصيف 2018؟

في الحقيقة إنّ ما رأيناه في مجموعة Naeem Khan لصيف 2018 مليء بالدارما أكان من حيث القصّات أو الماكياج أو الأقمشة المستخدمة، فالضخامة كانت سيّدة الموقف وقد بدا التطريز واضحاً والزخرفات مهيمنة.

الشراريب والشبك في مجموعة Naeem Khan لصيف 2018

لهذه المجموعة، اختار Naeem Khan أن تكون الراقصة الروسية Anna Pavlova مصدر وحيه وهذا ما يفسّر استخدامه المركّز لقماش التول بشكل الطبقات كما الدانتيل الذي سيطر على الأزياء بأسلوب الملابس الداخلية أو اللانجري وتحديداً تلك التي أتت بقصّة حمالة الصدر إلى جانب الشراريب طبعاً التي كان لها حصّة الأسد في هذه المجموعة.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، نشير إلى أنّ قماش الشبك حضر بدوره أيضاً وقد رأينا فستان الشبك الشفاف المنسّق فوق السروال الداخليّ الرائج هذا الموسم كما بدت الشراريب مسيطرة على الفساتين القصيرة والطويلة كما السترات.

فستان بطبقات من الشراريب او الفستان المزين بالشراريب باسلوب الريش الملون

فمع الفساتين القصيرة، اختار خان تنسيق السترات المزيّنة بالشراريب أيضاً وقد حضرت أيضاً الفساتين الماكسي المزيّنة بطبقات من الشراريب والتي تأتي وكأنها سجادة أو مشلحٍ لا سيّما أنّها أتت مصمّمة مع سحاب من الأمام.

إلى جانب ذلك، قدّم خان مجموعة من الفساتين الأنيقة ذات القصّة المنفوخة والطول المتوسّط ورأيناها مزيّنة بالشراريب الملوّنة الميتاليكيّة التي بدت وكأنها ريش أي Feather أو مطرّزة بالترتر الملوّن.

الفستان المطرز بالقصة المنفوخة وسترة الكيمونو الماكسي المطرزة

ومن الصيحات الملفتة التي رأيناها في هذه المجموعة، فكانت سترة الكيمونو الطويلة المطرّزة أيضاً والتي تمّ تنسيقها فوق توب الـ Bodysuit بأسلوب اللانجري وتحديداً بقصّة حمالة الصدر، هذه السترة التي أرفقت بالسروال الحريري الواسع أيضاً ما يؤكّد استمرار موضة ملابس النوم أو البيجاما.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفساتين الرسميّة والأنيقة التي اختار أن يقدّمها خان أتت معظمها إما ميتاليكية أو مزيّنة بالترتر ولكن ما ميّزها كان قصّة ياقتها إذ أتت برباط رفيع إما حول العنق أي بشكل الهالتر أو بقصّة الكتف الواحد.

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!