الرجل يهتم أن تضعي العطر على هذا الجزء في جسمك...وليس في أي مكان آخر!

الرجل يهتم أن تضعي العطر على هذا الجزء في جسمك!

إذا كنت من اللواتي يعملن على الظهور بإطلالة متكاملة أمام الرجل، فأنت حتماً تعرفين أنّ العطر الذي تختارينه هو جزء أساسي لتحقيق النتيجة المثاليّة، والذي لا يمكن لأنوثتك أن تكتمل من دونه. كثيرةٌ هي الأماكن التي ترشين فيها عطرك، ولكن يبقى مكان واحد يحبّه الرجل ويحرص على تنشّق عطرك فيه! 

ias

إنّه المكان الكلاسيكي والأول الذي يرش فيه الانسان العطر: منطقة العنق خلف الأذن، فرغم أنّ الأماكن الأخرى كالمعصم وخلف الركبة أساسيّة أيضاً، وتعمل على أن يفوح عطرك كلّما تحرّكت، إلا أنّ منطقة العنق وخلف الأذن يظل لها تأثيرها القوي والمضاعف على الرجل، والتي من خلالها تضمنين أسر انتباهه وجذبه إليك. (كيف تعرفين أنّه يحب العطر الذي تستعملينه).

لعلّ ذلك يعود إلى أنّ منطقة العنق وخلف الأذن هي من المناطق الجاذبة للرجل في جسم المرأة، والتي تلفت انتباهه، والتي تشعره بأنوثة شريكته، حيث يجد أنّها تفيض جاذبية حين تكمّل هذه المنطقة بشذى عطر جذاب. لذا ياسمينة تنصحك ألا تتجاهلي رشم العطر على عنقك وخلف أذنك، أولاً لأنّها منطقة نبض قويّة تساهم في جعل رذاذه ينتشر، وثانياً لأنّ الرجل يحب أن يقترب من هذه المنطقة، وتشعره بسعادة غامرة حين يحس أنّه الرائحة العطرة تفوح منها.

إقرئي المزيد: هذه هي العطور المفضّلة عند أميرات وملكات قصر باكينغهام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية