الـ Strobing للعينين من أهم خطوات الماكياج

الستروبينغ للعينين من اهم خطوات المكياج

تدور خطوات الماكياج اليوم حول تقنيات نحت الوجه التي أصبحت أساسية لماكياج ناجح، ووسط هذه الضّجة التي تحيط ماكياج الوجه لمع نجم خطوة مهمة تتعلّق بالعينين وتقوم على إضاءتها وتوسيع نظرتها لتحصلي على عيون نشيطة سعيدة ومفعمة بالحيوية. هي تقنية الـ Strobing التي تبرز جمال العينين تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيقها التي أصبحت أساساً لنظرات عيون تسحر كل من حولها.

ias

هي خطوات سهلة لا تتطلّب الاّ دقيقة من الوقت، يمكنك اعتمادها أيضاً في ماكياج الـ No Makeup ويتم تطبيقها من خلال تسليط الضوء على زاوية العين الداخلية بظلال بيضاء فاتحة تضعينها بشكل مثلّت يضيء العين، يوسّع نظرتها ويبعد العينين على بعضهما .

إذاً مهما كان نوع الماكياج الذي اعتمدته من ناعم الى قوي، طبّقي هذه الخطوة البسيطة التي قد تضفي الى وجهك إشراقاً مميّزاً وسحراً خافتاً.

متى يمكنك اعتمادها ؟

-لإخفاء تعب العينين وتنشيطهما: إن كنت من اللواتي يعانين من تعب العينين الزائد وتشعرين أن نظرتك ينقصها النشاط لاسيما بعد ليلة من السهر الطويل، يمكنك اعتمادها مهما كان أسلوب ماكياجك وحتى إن كنت من دون ماكياج من خلال اختيار الـ Highlighter بلماعية خافتة أو ظلال العيون باللون الأبيض أو البيج .

-لتوسيع فتحة العيون الصغيرة:إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة أو القريبة من بعضها فهذه الخطوة هي الحل المثالي لتحصلي على عيون واسعة وجميلة. اجعليهاً خطوة روتينية، وطبّقيها مستعينة بظلال العيون أو الـ Highlighter بلون البيج الطّبيعي وبتركيبة غير لامعة لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها بأسلوب ناعم لا يظهر للعلن. يذكر أن لسهراتك المسائية يمكنك اختيار تركيبة الغليتر اللامعة باللون الفضي أو الذهبي وستحصلين على نتيجة مثالية، كما يفضّل لإطلالة النهار البقاء على التركيبة الناعمة.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعم بالغليتر… تألقي بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية