السحر والجاذبية مع ساعة Longines DolceVita!

وسط الأجواء الساحرة التي سيطرت على الحفل الذي أقيم في حدائق قصر شانتيي في ليلة سباق جائزة ديان لونجين، قامت دار Longines السويسرية بإطلاق مجموعتها الجديدة Longines DolceVita. ولقد زيّنت الممثّلة المبهرة وسفيرة الأناقة للماركة ووجه المجموعة الجديدة، آشوارياراي باتشان، هذه الأمسية الرائعة بحضورها.

ias

تماماً مثل اسمها، تجسّد هذه المجموعة حياة الرقي والرفاهية الـDolceVita. فهي تحاكي كل إمرأة تجعل من السحر أسلوب عيشها وإلى كل إمرأة تعشق كل أنواع الجاذبية والجمال.

كشفت Longines (تعرفي على متاجر Longines في الرياض وجدة")) عن الحملة الإعلانية لمجموعة LonginesDolceVita الجديدة خلال الحفل المنظم في حدائق قصر شانتيي. وفي هذا السياق، قدّمت آشواريا راي باتشان، سفيرة الأناقة لماركة Longines، هذه المجموعة الجديدة بالمشاركة مع والتر فون كانل، رئيس دار Longines. وقد شكّلت الممثلة الهندية الجميلة، وجها للحملة الإعلانية الجديدة، إذ تظهر في الصور بالأسود والأبيض في الهواء الطلق مفعمة بالفرح والبهجة.

أقيمت الحفلة في الحديقة تحديداً ليلة السباق، ولا شكّ بأنّ الساعة الرسمية لجائزة ديان لونجين هي حتماً ساعة Longines DolceVita المرصعة بحبّات الماس مع قرص وأرقام رومانية مطلية التي تعكس أنوثة ساحرة، شأنها شأن حملتها الإعلانية الجديدة.

إقرأي المزيد: تعرّفي على أجدد الساعات الفاخرة لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية