Yasmina

حقيقة ستفاجئك: عريسك قد يخاف أكثر منك من ليلة الزفاف الأولى!

عريسك قد يخاف أكثر منك من ليلة الزفاف الأولى!

من الطبيعي أن نسرف في الحديث عن خوف العروس من ليلة الزفاف الأولى، ومن المشاعر المتضاربة التي تصيبها، فقد تشهد هذه الليلة على مرحلة جديدة من حياتها، ومن البديهي أيضاً ألا تكون هذه العروس في موقف عادي في مثل هذه الليلة، ولكن الغريب والمفاجئ أن نعرف أنّ العريس أيضاً يخاف من هذه الليلة.

قد لا تصدقين الأمر في البداية، ولكن تأكّدي للرجل أيضاً مخاوفه من الليلة الأولى التي ستجمعه بشريكة عمره، والمرأة التي اختارها كزوجة له مدى الحياة، لأنّه أولاً يخشى من ألا تسير الأمور على ما يرام، أو أن تكون على قدر التوقّعات. خوف الرجل في هذه الليلة يتمحور بطبيعة الحال على العلاقة الحميمة، فالمشاكل الناتجة عن أي عجز فيه سيظهر الليلة، وكخلاصة واقعية، هو اليوم أمام استحقاق لا بدّ من تجاوزه والنجاح فيه.(أمرٌ يهم الرجل خلال العلاقة الحميمة...وأنت تجهلين تأثيره!).

إلى جانب الخوف من العلاقة الحميمة، وكيفية تقبّل عروسه له كرجل، يخاف أيضاً العريس من تصرّفاته مع الفتاة التي أمامه، وقد يشعر بالارتباك لمجرّد الشعور بخوفها، أو خجلها أو حتّى إحساسها من أي نفور منه، ويصبح عليه التفكير ملياً كيف يتخطى الأمر، ويصلح زمام الأمور، معيدة إيّاها إلى مسارها الصحيح.

إعرفي أنّك تؤدين دوراً رئيساً في تبديد هذا الخوف، من خلال تفهّمه وجعله يشعر بأنّك مرتاحة ومستعدة، ولا تتصرفين كالفتيات الصغيرات غير الناضجات، إلى جانب إلى ضرورة التحدث عن الأمر وعن أي توقّع قبل حدوثه، لأنّ المصارحة هي نصف النتيجة التي تحققانها في هذه الليلة.

إقرئي المزيد: أسباب تقضي بتأجيل العلاقة الحميمة بين العروسين لليلة الزفاف الثانية

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016