الفساتين الرسميّة والأنيقة عنوان إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2017

مقابل انهماكنا في تغطية عروض الأزياء لموسم صيف 2018 حيث نتابع حالياً أسبوع الموضة اللندنيّ وبعدما أن كانت الأنظار متّجهة نحو نيويورك الأسبوع الماضيّ حيث كان الموعد مع أسبوع الموضة النيويوركيّ، استطاع حفل الـ Emmy Awards أن يشغلنا قليلاً ويبعدنا عن أجواء عروض الأزياء.

ias

أمس، توافدت النجمات لمتابعة حفل جوائز إيمي 2017 وقد استقطبت السجادة الحمراء الخاصّة بهذا الحفل العديد من الإطلالات التي أتت بمعظمها مميّزة وملفتة ولكن آمنة إذا صحّ التعبير حيث أنّ معظم النجمات، وعلى الرغم من أنّهنّ بدين أنيقات، غير أنّهن لجأن إلى الخيار الآمن فاتّسمت إطلالاتهنّ بالأناقة والرصانة والرقيّ.

ولكن طبعاً، تنجح بعض النجمات، أكثر من غيرهنّ، في لفت الأنظار وتصويبها نحوها والسبب حسن اختيارهنّ للفساتين التي تليق بشكل جسمهنّ والتي تعكس أسلوبهنّ بشكلٍ ملفت ومن بين هؤلاء النجمات، نيكول كيدمان، صوفيا فيرغارا وجيسيكا بيال اللواتي كنّ الأجمل.

البداية مع جيسيكا بيال التي اختارت فستاناً ناعماً ومنسدلاً إنما بقصّة منخفضة على الصدر وتحديداً بقصّة الـ Wrap مع شقّ طويل على الساق ولكن ما ميّز هذا الفستان، الذي حمل توقيع رالف أند روسو فكان المزيج بين نوعيّ القماش حيث رأينا التول منسّقاً مع الترتر واللون الفضي البراق ممزوجاً مع الزهري الفاتح والنتيجة إطلالة جذابة وأنثوية لبيال.

أيضاً وعلى الرغم من تقدّمها في السنّ إلا أنّ نيكول كيدمان لا تزال تعتبر من أكثر النجمات أناقة وأكثرهنّ اعتماداً للإطلالة الملفتة على السجادة الحمراء على الرغم من أنّ ما تختاره هذه النجمة من فساتين يعتبر كلاسيكياً بامتياز غير أنّ حرصها وتركيزها على هذه الكلاسيكيّة هو سرّ تميّز إطلالاتها.
ها هي كيدمان تتألّق أمس بفستانٍ بقصّة منفوخة وطولٍ متوسّط من كالفن كلاين، هذا الفستان الذي بدا مميّزاً ومناسباً لها ليس فقط من حيث قصّته وطوله إنما أيضاً من حيث لونه الأحمر الذي يناسب كثيراً بشرة كيدمان ولن شعرها.

ولا يمكن أن نتكلّم عن أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من دون أن يكون لصوفيا فيرغارا حضوراً مميّزاً وجذاباً وها هي إطلالتها بفستانٍ أبيض، من توقيع Mark Zunino، بقصّة الحورية والقصّة العارية على الصدر تؤكّد أنّ فيرغارا ملكة الأناقة.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لفتتنا إطلالة كلّ من ماندي مور التي اختارت فستاناً من كارولينا هيريرا أعاد موضة طبقات الكشاكش المثنيّة إلى الواجهة كما موضة المونوكروم حيث أتى بطبقات من التول المثنيّ وبلونيّ الأبيض والأسود كما لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة شايلين وودلي التي لفتت أنظارنا بسبب قماشها المخمليّ وقصّة فستانها البسيط إنما الجذاب والذي حمل توقيع رالف لورين وأتى برباط رفيع وقصّة منخفضة على الصدر.

ولكن وكما أنّ العديد من النجمات يلجأن إلى الإطلالات الرسميّة، هناك بعضهنّ اللواتي يفضّلن الإطلالة الحيويّة أكثر وفي حفل الإيمي 2017، رأينا ريز ويزرسبون تعتمد إطلالة حيويّة أكثر من العادة وتختار فستاناً على شكل السترة الرسمية من توقيع ستيلا ماكارتني.

أيضاً، تأتي إطلالات بريانكا شوبرا دائماً متقنة ولكنّها أمس لم تلفت الأنظار كثيراً بفستانها الذي حمل توقيع بالمان والسبب قماشه المطبّع ولونه الأبيض الساطع الذي لم يلق بها.
في المقابل، لفتتنا إطلالة ميشيل فايفر إذ اتّسمت بالأناقة والرقيّ فعلاً والسبب قماش الدانتيل وقصّة الفستان المنفوخة وطوله المتوسّط، هذا الفستان الذي حمل توقيع أوسكار دي لا رانتا.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فساتين المصمّمين اللبنانيين تحضر دائماً في كلّ مناسبة هوليووديّة وها هي ليا ميشيل تختار فستاناً من إيلي صعب بقصّة كلاسيكيّة فيما تلجأ غابرييل يونيون إلى تصاميم زهير مراد وتختار فستاناً من الدانتيل الشفاف مع سترة قصيرة من الدانتيل فوقه.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية