المربع، المثلث أو القلب المعكوس؟ ما هو شكل المؤخرة الذي يفضله الرجل؟

المربع، المثلث أو القلب المعكوس؟ ما هو شكل المؤخرة الذي يفضله الرجل؟

إن انجذاب الرجل الى منحنيات جسم المرأة ومؤخرتها تحديداً لم يعد سراً على الاطلاق، فقد أصبح واضحاً أن الرجال يفضلون المؤخرة الكبيرة أو المكتنزة للنساء وذلك بحسب الدراسات العلمية الحديثة التي عمدت على تفسير هذه الميول وايضاح أسبابها البيولوجية.

ias

ولكن بعيداً عن حجم المؤخرة وكبر الأدراف، وأمام تنوّع أشكالها و مظاهرها التكوينية، ما هو رأي الرجل بهذا الشأن؟ وما هو شكل المؤخرة الذي يفضله أكثر؟

(من يحب الرجل: المرأة النحيفة أو السمينة؟)

للاجابة عن هذا السؤال استند الخبراء على سلسلة واسعة من استطلاعات الرأي والاختبارات، وبين الشكل المستدير والمربع إضافةً الى المثلث وشكل القلب، لاحظ الباحثون أن النسبة الأكبر من المتطوعين اختارت المؤخرة المشابهة لشكل القلب.

وبحسب الخبراء فإن النتائج لم تكن مفاجئة أبداً، وإن اختيار الرجال لهذا الشكل يعود الى نظرية الانحناء التي تم التوصل اليها في السنوات الأخيرة الماضية، والتي تثبت انجذاب الرجل الى المرأة التي تتميز بانحناء أسفل الظهر بزواية 45 درجة مئوية.

وقد أوضحوا أن شكل المؤخرة المشابه للقلب المعكوس هو التجسيد المظهري المثالي لنظرية الانحناء، وذلك لأن هذا الشكل يحتوي على مواصفات المؤخرة الجذابة، نظراً لزاوية انحنائها، وانتفاخها وارتباطها المباشر بالخصر الرفيع الذي يعتبر مصدراً لجذب الرجل أيضاً.

اقرئي المزيد: 7 ازياء ملفتة يحبها الرجل على المرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية