المساج الصيني بالملعقة للتخلص من تجاعيد الوجه

علاج تجاعيد الوجه

هل تبحثين عن طريقة طبيعية لعلاج بشرة الوجه والتخلّص من التجاعيد بعيداً من عمليات التجميل أو البوتوكس؟ إذاً عليكِ تجربة هذه الطريقة الصينية التي تعيد الشباب إلى بشرتكِ بواسطة ملعقة!

ias

إنه مساج الملعقة التي تعتمده النساء في الصين منذ قرون كنظام عنايتهن ببشرتهن، فهو يحتاج فقط إلى ملعقة يُفضّل أن تكون من السيراميك أو حتى ملعقة عادية والقليل من زيت جوز الهند!

إبدأي بوضع القليل من زيت جوز الهند على الوجه وتوزيعه على كل الزوايا، ومن ثم إمسكي الملعقة وضعي طرفها بين الخد والأنف بطريقة ناعمة لا تؤذي البشرة، ثم ابدأي بتحريك الملعقة من أسفل الخدّ إلى أعلاه باتجاه العين.

يجب أن تكون حركة تنقّل الملعقة على باقى مناطق الوجه بالطريقة نفسها، أي من الأسفل نحو الأعلى من دون التسبّب بالأذى لبشرتكِ أو الإكثار من الحركة نفسها لأكثر من بضع ثواني.

أكملي المساج على جبهتكِ، من خلال وضع طرفي الملعقة بين الحاجبين، ومن ثم ابدأي بتحريكها نحو الأعلى كما يظهر في الفيديو أدناه:

أكملي تدليك باقي مناطق الوجه بالطريقة نفسها والحركة ذاتها، أي بسرعة ومن الأسفل نحو الأعلى لمدة دقيقة كاملة، وستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت حمراء بعض الشيء. لا داعي للخوف من إحمرار الوجه، فهذا أمر طبيعي سيزول بسرعة!

هل ستتجرأين على تجربة هذا المساج الغريب الذي يساعد أيضاً على تنحيف الوجه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية