Yasmina

الملكة رانيا لم تكن الأجمل في زفافها...إليك صور الأميرة الأردنية زينة!

الملكة رانيا لم تكن الأجمل في زفافها...إليك صور الأميرة الأردنية زينة!

بعد مرور سنوات، ظلّ حفل زفاف ملك الأردن عبدالله وزوجته الملكة رانيا محفوراً في ذاكرة الشعب الأردني والعربي، واستطاعت رانيا في ما بعد أن تحافظ على جماهيريتها وتميّزها بين الملكات العربيات، وقدرتها على أن تضاهي الأجنبيات جمالاً وأناقة. صحيح أنّ حفل زفافها كان خيالياً، وإطلالتها جاءت متقنة، ولكنّها لم تكن الأجمل في حفلات زفاف القصر الملكي في المملكة الهاشمية، حيث وخلال عودتنا إلى حفل الأمير راشد بن الحسن، وجدنا أنّ عروسه الأميرة زينة فاقت رانيا جاذبيّة في يومها الكبير.

صحيح أنّ فارق السنوات كبيرٌ بين العروس الأولى والثانية، ومن الطبيعي أن نجد الموضة قد تطورت نحو الأفضل مع الأميرة زينة، ولكن لا بدّ من الإشارة إلى تمتع زينة بجمال فريد وارستقراطي بامتياز، ساهم أكثر في إنجاح إطلالتها العرائسيّة، من الشعر الأسود والبشرة السمراء والعيون البنية والابتسامة الآسرة. (حفلات زفاف أميرات وأمراء العائلة المالكة في الأردن).

صاحبة السمو الملكي الأميرة زينة كريمة السيد محمد عبد الله شعبان. في زفافها

إكتملت إطلالة الأميرة زينة بثوب زفاف كلاسيكي أنيق جداً وذات قصّة ملوكيّة بامتياز، مع التنورة معتدلة الإتسّاع والأكمام الطويلة وقماش الدانتيل والتول والطرحة التي غطت الثوب من الخلف والتاج المرصّع بالماس والتسريحة المرفوعة والماكياج الناعم، كلّها صيحات بسيطة وعصرية تناغمت مع صورة الفتاة الجميلة التي تدخل إلى العائلة الحاكمة كزوجة لإبن عم الملك.

الأميرة زينة وعريسها الأمير راشد بن الحسن

الجدير ذكره أنّ الحفل الذي تمّ في العام 2011، كان فخماً بامتياز، وحضره عدداً كبيراً من الملوك والأمراء والأميرات العرب والأجانب، مثل الملكة صوفيا، إلى جانب وكبار الشخصيات العربية والعالمية، و كبار المسؤولين، وجمع من المدعوين.

إقرئي المزيد: مكان غريب وغير متوقّع طلب فيه ملك الأردن يد زوجته الملكة رانيا!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016