ان كنت مولودة هذا البرج.. تجنبي هذه الامور اليوم!

ان كنت مولودة هذا البرج.. تجنبي هذه الامور اليوم!

عزيزتي، غالباً ما تتعرّضين، خلال حياتك اليومية، لعديد من المفاجآت والاحداث غير المتوقعة التي قد تغيّر مجرى حياتك، إن لم تكوني مستعدة للتأقلم معها ومعرفة كيفية تحويرها لما يصبّ في مصلحتك الخاصة ويخدم مشاريعك وأهدافك.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من النصائح التي تتعلّق بكل برج.

اختبري نفسك:أي إمبراطورية أنت؟

فإلى مولودة برج الحمل، تجنّبي إثارة الشكوك وانتبهي الى العيون التي قد تسلّط عليك، كما يتوجب عليك الحذر، يا سيدتي، من مخالفة القانون وبالتالي ننصحك بتجنّب الجدال والانفعال.

عاطفياً، ضغوط العمل تدفعك إلى كنف الشريك الذي يخفّف عنك همومك المهنية ويؤجج لك مشاعرك العاطفية التي خفتت في الآونة الأخيرة، فاستفيدي من هذه الفرصة.

واذا كنت يا سيدتي، مولودة برج الثور، فاستعدّي للمفاجآت، فقد  تسمعين اليوم أخباراً تفرحك كثيراً وتفرّج أساريرك، والعلاقات العدائية نوعاً ما بينك وبين الزملاء في المهنة تزول نهائياً.

كما أن المفاجآت هي سيدة الموقف في حياتك العاطفية هذا اليوم، وقد تتحوّل علاقة لك بشخص التقيته أخيراً إلى قصة حب حقيقية، فكوني على استعداد تام.

أما بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فعليك يا عزيزتي أن تفتحي أذنيك وعينيك للاطّلاع على جديد يخصّ أعمالك، فقد تخوضين تجارب استثنائية، لكنك ستتخلّصين من التوتّر في الأجواء.

ولكن، عليك يا سيدتي، الانتباه جيداً الى سلامتك فلا تنفعلي أمام أبسط الأمور.

وإلى مولودة برج السرطان، تشعرين اليوم يا سيدتي بالاطمئنان، وقد تتمتعين بجوّ مريح وأخبار حلوة تتعلّق بعمل أو بمهمة، كما أنك تطمئنين الى حسن خياراتك الماضية إذ سيطرأ ما يؤكّد لك ذلك.

أما إذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الأسد، فقد تطمئن خواطرك وتختفي الأجواء السلبية اليوم،  وستخرجين من عزلتك وتختلطين بمحيطك فتتعرّفين إلى شخص يلفت انتباهك الى حدٍّ ما.

وننصحك بعدم الاكثار من العمل والسهر، فعليك الاسترخاء واللجوء إلى النوم باكراً.

وبالنسبة لمولودة برج العذراء، فسيكون لك اليوم دورٌ بنّاء في تلطيف الأجواء المهنية، وتقرّبين المسافة بين الأشخاص وتسهلين اللقاء والحوار والمصالحة. (تعرفي مع ياسمينة الى نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

إلاّ أنك، يا عزيزتي، قد تفوّتين عليك فرصة إيجاد الحب المثالي، وقد يكون عزاؤك الوحيد اللجوء إلى الأصدقاء لمواساتك. وإلى مولودة برج الميزان، أنجزي بعض المشاريع المالية بهدوء، وانفتحي على مقاربة جديدة، وحسّني مزاجك من خلال إحاطة نفسك بأشخاص منفتحين.

وبالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن أجواء من الإرباك والفوضى والتأجيل والتسويف ترافقك، وكوني على استعداد لان اليوم سيشهد حديثاً عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء.

وإذا كنت يا سيدتي، مولودة برج القوس، فإن الظرف الراهن يفرض عليك الحذر، لكن ذلك سرعان ما يتبدّل لمصلحتك لاحقاً. والى مولود برج الجدي، فعليك المثابرة لتتمكّني من تحقيق ما كنت تحلمين به منذ مدة، خصوصاً أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى.

وبالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنك تذهبين عميقاً في البحث عمّا يخفيه ظاهر الأمور، وتجرين مقارنة بين الأحداث والأوضاع التي تواجهك اليوم وأخرى واجهتك في السابق.

وأخيراً، الى مولودة برج الحوت، فأنت مليئة بالطاقة وتحبين فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، فكوني جريئة وواثقة في الكلام والتصرفات.

اقرئي المزيد: أمر طارئ سيغيّر مجرى حياتك اليوم.. فهل أنت مستعدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية