إليسا تقع ضحية رامز جلال وترفض عرض الحلقة

اليسا ترفض عرض حلقة رامز جلال

إن كل من شاهد حلقات برنامج "رامز واكل الجو" شعر برعب كبير نتيجة الحركات البهلوانية التي يقوم بها كابتن الطائرة والخوف الذي يعيشه الضيوف نتيجة الأمور التي تحصل معهم على متن الطائرة.

ias

شاهدي بالصور اليسا من دون مكياج

إلا أن شائعات عدة دارت حول هذا البرنامج، خصوصاً لجهة الأجور التي يتقاضاها الفنانون نتيجة ظهورهم في هذا البرنامج، حتى وصل الأمر بالبعض إلى حدّ وضع أجور خيالية لهم.

لكن ما أثار ضجة أكبر في الوسط الفني، هو انتشار خبر مفاده أن الفنانة اليسا وقعت ضحية رامز جلال هذا الموسم إلا أنها رفضت رفضاً قاطعاً عرض الحلقة.

وقد أكد مصدر الخبر أن اليسا خلال وجودها على متن الطائرة تعرّضت لخبطة قوية على وجهها أدت إلى تورم جزء من جبهتها وبالتالي بعد اكتشافها للمقلب رفضت أن يتم عرض الحلقة بسبب المظهر الذي ستبدو فيه نتيجة تورم جبهتها.

وعلى رغم  قيام رامز وفريق العمل بالتحايل على إليسا من أجل إقناعها بعرض الحلقة إلا أنها ظلت على موقفها الرافض تماماً لذلك.

هادي شرارة يفتح النار على اليسا

تجدر الإشارة إلى أن النجمة العالمية باريس هيلتون كانت إحدى ضحايا برنامج "رامز واكل الجو" لكن مجلة "TMZ" الاميركية كشفت أن هذا المقلب كان مدبّراً جملة وتفصيلاً وقد وقعت باريس عقداً على هذا الأساس. وقد كشفت بعض المواقع أن باريس هيلتون قد تلقت مبلغ 250 ألف دولار في مقابل الظهور في البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية