اليك أبرز فوائد زبدة الكاكاو للوجه

أبرز فوائد زبدة الكاكاو

سنطلعك اليوم على اليك أبرز فوائد زبدة الكاكاو للوجه لتجعليها خيارك في روتينك اليومي للتخلص من الشوائب التي تفسد إطلالتك.

ias

تعتبر زبدة الكاكاو من أفضل المكونات التي تخلصك من التشققات في البشرة، إلا أن فعاليّتها على بشرة الوجه ستفاجئك، وهو ما سنطلعك عليه في ما يلي.

لا تهملي فوائده!

  • مضاد للاكسدة: تعتبر زبدة الكاكاو مصدراً مهماً للمواد المضادة للاكسدة ما يساعد على التخلّص من الخلايا الميتة وبالتالي على محاربة علامات تقدّم السن وتأثيرات ضغوطات الحياة اليومية. تتوفّر زبدة الكاكاو بثلاثة أنواع: النوع الكريمي، اللوشن والزيت. لذلك، ننصحك باعتماده بالطريقة التي تناسبك كما يكمنك تناوله إذ ان زبدة الكاكاو صالحة للاكل ولكنها تحتوي على سعرات حرارية عالية.
فوائد زبدة الكاكاو
  • ترطيب الشفاه: تحتوي معظم مرطبات الشفاه في تركيبتها على زبدة الكاكاو التي تتميز باحتوائها على نسبة عالية من الاحماض الدهنية ما يؤمن ليس فقط الترطيب الاساسي لشفاهك بل التغذية الضرورية لهما أيضاً. لذلك، ننصحك بتطبيق زبدة الكاكاو على شفاهك بطريقة يومية ما يمنحهما مظهراً ناعماً وجذاباً.
  • التئام الجروح: قولي وداعاً لندبات الوجه والجروح فزبدة الكاكاو بتركيبتها المضادة للاكسدة تساعد على إزالة كامل الندبات والخدوش من وجهك. لذلك، إن كنت تعانين من آثار جروح أو ندبات، لا تهلعي فليس عليك سوى اعتماد زبدة الكاكا وعلى وجهك في شكل منتظم وستلاحظين الفرق.
  • تفتيح البشرة: تساعد زبدة الكاكاو على تفتيح البشرة من خلال إزالة البقع الداكنة عنها. وتحتوي زبدة الكاكاو على نسبة كبيرة من فيتامين (ه) الذي يساهم في إصلاح خلايا البشرة وتجديدها وبالتالي تفتيح لونها.

إكتشفي أيضًا فوائد الزبدة للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية