اليك افضل زيت للشعر الجاف والمتقصف لنعومة رائعة

افضل زيت للشعر الجاف والمتقصف لنعومة رائعة

اعتمدي الزيوت الطبيعية على شعرك لانها من أفضل العناصر وأهمها للعناية بالشعر وترطيبه. لطالما استخدمت حمامات الزيوت كجزء لا يتجزأ من العناية بالشعر لانها تساعد على تحسين ملمس الشعر وتنعيمه واعطاءه كثافة. تتعدّد العلاجات المنزلية للشعر المتقصف والجاف باستخدام الزيوت مثل زيت جوز الهند وزيت الخروع لتدليك الشعر وتطبيق الماسك عليه. لذا، انسي أمر صالونات التجميل واعتمدي هذه الزيوت من ياسمينة للاعتناء بشعرك.

ias

زيت جوز الهند: زيت جوز الهند من أحد الأسرار الجمالية لجمال الشعر وتقوية جذوره. فهو علاج طبيعي مجرّب من العديد من السيدات. فهو من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر الجاف والدهني أيضًا. يساعد على تحفيز نمو الشعر، علاج التلف واستعادة اللمعان الطبيعي.

زيت بذور الهند: زيت بذور الهند غير لزج وشائع الاستخدام كواقي طبيعي من الشمس. يستخدم للعناية بالشعر وفروة الرأس ويساعد على استعادة توازن معامل حموضة فروة الرأس. وهو مثالي للتخلّص من قشرة الرأس لانه يحتوي على فيتامين E، وحمض اللينوليك.

زيت بذور الرمان: غني بمضادّات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية ويعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية لصحة الشعر وجماله. يساعد على إصلاح الشعر الجاف وحمايته. استخدميه لاستعادة النعومة والتألّق الى شعرك.

زيت شجرة الشاي: يهدّئ حكّة فروة الرأس ويقوّي الشعر كما أنه مضاد للبكتيريا والفطريات لذلك هو الاكثر استخدامًا في مستحضرات التجميل. لاستخدامه الدائم، أضيفي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي الى الشامبو أو البلسم الذي تستعميلينه لغسل شعرك.

زيت الأملا: يمنع زيت الاملا تساقط الشعر فهو بلسم طبيعي لتكثيف الشعر ويعمل على نموه. كما  يوفر علاجًا للتخلّص من القشرة، وتجنّب ظهور شيب الشعر المبكر. لذلك هو يساعد على استعادة اللون الطبيعي لشعرك ويمنع ظهور الشعر الأبيض لذا استخدميه بشكل منتظم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية