إليكِ بعض النصائح التي تساعدك على إظهار منطقة البطن والخصر أنحف مما هي عليه

هل تعانين من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى البطن والخصر؟ فأنا شخصياً أعاني من هذه المشكلة وكانت تسبّب لي الكثير من الإحراج لدرجة أنني كنت أتفادى حضور بعض المناسبات مع صديقاتي أو عائلتي، الأمر الذي هزّ ثقتي بنفسي، إلى أن وجدت الصيحات والأزياء التي سأسردها عليك التي ساهمت بتعزيز ثقتي بنفسي مجدداً وامنحي أجمل الإطلالات.

ias

عليكِ أن تقتنعي قبل أي شيء، أن  هذه الموضة أو غيرها إحدى أكثر الصيحات رواجاً وشهرةً، لا يجعلها مناسبة لجميع البنيات الجسدية. لذلك عليكِ أن تحرصي على اختيار الأزياء والأكسسوارات الكفيلة بالتركيز على أجمل ما تتميزين به والتخفيف من حدة الأمر الذي يزعجك أكثر.

وإلى السيدات اللواتي تعانين من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى الخصر والبطن، إياكن أن تخترن يوماً توبات أو قمصان بموضة الـ Wraparound أي التوبات أو القمصان التي تلتف حول الخصر والبطن والتي تشد الأنظار كافةً نحو هذه المنطقة بالتحديد. إلى جانب هذه التوبات، إحرصي أيضاً على الابتعاد عن السراويل والجينزات الضيقة جداً. فالإضافة إلى أنها تساهم في إظهار الوزن الزائد، تساهم أيضاً بزيادته، الأمر الذي تم إثباته علمياً.

(إكتشفي موضة الجينز بقصة الـ Boot Cut وأبرز النصائح لتنسيقه في صيف 2016)

لذلك ننصحك باختيار السراويل الواسعة بموضة الخصر العالي أو بموضة سراويل الـ Culotte، وتجدر الإشارة الى أهمية إختيار اللون المناسب أيضاً، فابعتدي عن الألوان الفاتحة واتجهي نحو الألوان الغامقة مثل الأسود؛ الذي أعتبره لوني المفضل، أو الرمادي الغامق أو حتى الأحمر الملكي. فبهذه الطريقة تساهمين في إظهار منطقة الخصر والبطر أنحف مما هي عليه والخبر السار هو أنه يصبح بإمكانك إختيار توب أو قميص ضيق  شرط أن تضعينهم تحت السروال.

(تعرفي على الأزياء المناسبة لكِ بحسب طبيعة جسمك)

كما يمكنك أن تختاري توبات على شكل معطف التي تعتبر من أكثر الصيحات رواجاً وجينز واسع بموضة الـJeans Boyfriend أو حتى تنورة طويلة أو قصيرة مثنية واسعة بموضة الخصر العالي. فهذه الصيحات تضيف إلى إطلالتك لمسة من الحيوية والتميز مع لمسة معاصرة.

أتمنى أن تكون نصائحي قد أعجبتك ولا تنسي أن تتابعيني دائماً للحصول على المزيد من النصائح حول هذا الموضوع!

إقرأي المزيد: إليك هذه الإطلالات من تنسيق ياسمينة لتحصلى على أرقي الإطلالات الرمضانية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية