اليوم فقط.. يمكنك أن تأكلي كل ما تريدين!

اليوم فقط.. يمكنك أن تأكلي كل ما تريدين!

من المؤكد أن الالتزام بحمية غذائية ليس بالامر السهل أو أقله المحبب الى قلبك، خصوصاً أن ذلك يتطلب منك الكثير من التضحيات اضافة الى الارادة الصلبة لعدم الغشّ في تناول الوجبات السريعة أو الشوكولا أو غيرها.

ias

ولكن، إن قلنا لك يا عزيزتي، انه يمكنك، في يوم محدد، تناول كل ما تشتهينه من مأكولات ووجبات، فماذا ستكون ردة فعلك؟

اختبري نفسك: هل أنت ضحية عوارض الدورة الشهرية؟

فيا عزيزتي، يسرنا أن نخبرك أنه بامكانك تناول كل ما ترغبين به من حلويات ووجبات سريعة ودسمة، خلال يوم السعادة والذي حدد في 6 ايار، وهو بكل بساطة مناسبة للاحتفال بيوم اللاحمية العالمي (International No Diet Day).

وقد تم ابتكار هذا اليوم، كنوع من التشجيع والتوعية حول مخاطر اتباع الحميات الغذائية غير المدروسة أو القاسية، أو تلك التي لا تخضع لاشراف الطبيب المختص أو أخصائية التغذية، مع اختيار الشريطة الزرقاء كشعار لهذا اليوم العالمي. (تعرفي مع ياسمينة على افضل رجيم رمضان ينزل 20 كيلو)

باختصار، يهدف هذا الاحتفال الى التوعية والتعريف حيال مخاطر التشدد في اتباع الحميات الغذائية، اضافة الى تعزيز ثقة المرأة بنفسها وضرورة قبولها بشكل جسمها، مع اهمية المحافظة على صحتها وليس فقط على رشاقتها وخسارة الوزن.

كما ان ابتكار هذا اليوم العالمي أتى بهدف مناهضة ظاهرة السخرية من البدانة، مع اهمية تكريم وتذكر ضحايا الاضطرابات النفسية والعضوية الذين اتبعوا حميات أضرتهم وكذلك عمليات التجميل لإنقاص الوزن.

وبالتالي، تذكري دائماً يا عزيزتي معنى هذا اليوم الذي لا تقتصر اهميته على تاريخ 6 ايار، بل يجب ان تشكل كل ايام السنة وايام حياتك، من خلال اتباع اسلوب حياة صحيّ مع ممارسة الرياضية بغية تقوية المناعة في جسمك ومنح نفسك صحة سليمة بعيداً عن محاولات خسارة الوزن لمجرد الشكل فقط والحصول على الجسم المثالي.

اقرئي المزيد: لديك مناسبة رسمية وأنت في دورتك الشهرية.. هذا ما عليك فعله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية