هذا ما حصل مع هذه المرأة الحامل بـ27 جنينا

امرأة حامل بـ27 جنينا

غالباً ما نسمع أن امرأة حامل بجنين واحد أو على أكثر بتوأم، ولكن هل سبق وسمعت أن سيدة حامل بـ27 جنينا؟

ias

نعم هذا ما حصل مع هذه السيدة المصرية. فقد دخلت إلى مستشفى المنيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية إلاّ أن التحاليل والاشعاعات الطبية أظهرت أن هذه السيدة المصرية المدعوّة إحسان عبد الحليم لديها حمل عنقودي.

حامل؟ ارتدي كنجمات هوليوود!

وقد كشف الاطباء أن هذا الحمل العنقودي يتألّف من 27 جنيناً، إلاّ أن استمرار هذا الحمل كان سيشكل خطراً على حياتها ما اضطر الاطباء الى إخضاعها للاجهاض.

أما مدير مستشفى سوزان مبارك الجامعي للنساء والتوليد الدكتور أشرف عثمان فقد أكد أن حالة المريضة استدعت حجزها إذ كان حملها حويصليا عنقودياً، ويعتبر نوعاً من أنواع التورّم السرطاني بالرحم، ويستلزم استئصال الرحم حفاظاً على حياتها.

وأضاف عثمان أن المرأة حامل بـ27 جنيناً جميعهم متوفون، لذلك إن إجراء عملية الاجهاض ليس مخالفاً للشرع، والعملية سترتكز على تفريغ الاجنة من الرحم، وتستلزم هذه العملية وجود عدد كبير من الأطباء الاختصاصيين.

لإحدى هذه الأسباب تأخّرت دورتكِ الشهريّة!

وقد كشفت إحسان، وهي التي تقيم مع أسرتها في منطقة "كوم مطاي" في مركز مطاي أن زوجها هو مزارع ولديهما 6 أبناء و 3 فتيات، وهم في 3 مراحل تعليمية مختلفة، وهم يعتبرون من الطبقة المتوسطة نظراً إلى أن باستطاعتهم تأمين أبسط احتياجاتهم اليومية.

وأنت كيف تصفين هذه الظاهرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية