امرأة يعشقها كل الرجال.. من هي؟ وما هي مواصفاتها؟

مخطوبة أو متزوجة: في هذه السنة ستكونين الأسعد في علاقتك العاطفية!

بين الانجذاب والحب فرق شاسع واختلاف كبير، فعندما يتعلق الأمر بانجذاب الرجل لأحد النساء من الطبيعي أن ينظر الى شكلها الخارجي ويلتفت الى مظهرها العام، فيكون الجمال بالتالي شرطاً أساسياً لهذا الشعور.

ias

ولكن بالنسبة للحب، يختلف الأمر بتفاصيله وعناصره بمقدار كبير، فرغم تأثير شكل المرأة على اعجاب الرجل بها، إلا أنه ليس ضرورياً في هذه الحالة.

(3 صفات في شخصية الرجل تؤكد أنه لن يخونك أبداً!)

فبحسب دراسة برازيلية حديثة، أجمع الرجال بغالبيتهم على عدة مواصفات شخصية لدى المرأة، تزيد من تألقها وتجعلها فتاة أحلام كل رجل. فما هي موصفات المرأة التي يعشقها كل الرجال؟

المرأة المهذبة والمحترمة:

كوني على ثقة أن كلما زاد مدى احترام المرأة لذاتها ولمن حولها، زاد اهتمام الرجل بها. فالرجل يلتفت الى السيدة التي تفرض احترامها أمام الآخرين، وتعطيه شعرواً بالفخر لكونه زوجها أو شريكها.

المرأة المختلفة:

ينفر الرجل اجمالاً من المرأة المتكلفة أو النسخة الزائفة من النساء، فعلى قدر ما كنت طبيعية تكونين مختلفة على طريقتك بنظره. لذلك لا تقلدي أي شخص آخر، بل اظهري طبيعتك وكوني متميزة بأفكارك وتصرفاتك وميولك.

المرأة المتفائلة والسعيدة:

إن المرأة السعيدة بحياتها والتي تنثر الطاقة الايجابية أينما حلت هي من دون شك الامرأة التي يحلم كل رجل بالحصول عليها. فالتفاؤل والسعادة قد تساهم باشعال نار الحب في قلب الشريك بغض النظر عن الشكل والمظهر.

المرأة المثيرة للاعجاب والاهتمام:

من المعروف عن الرجل أنه لا يحب الملل في العلاقة، وانطلاقاً من هنا تزيد حظوظ الحب عند المرأة المرحة والمضحكة التي تضفي جواً من المرح في حياة الرجل وتثير اهتمامه واعجابه طوال الوقت.

اقرئي المزيد: بهذه الحيل البسيطة… تدفعينه لمطاردتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية