زيارة خاطفة لأنجيلينا جولي إلى لبنان لرؤية هالة

انجيلينا جولي في لبنان

زيارة يمكن تسميتها بالخاطفة قامت بها النجمة أنجيلينا جولي إلى لبنان. زيارة أنجيلينا، لم تكن لاستلام جائزة أو لتصوير فيلم جديد، بل لزيارة لاجئة سورية في مخيم للنازحين.

ias

هالة التي تبلغ من العمر 12 عاما، هي المسؤولة عن الاعتناء بأشقائها الخمسة بعدما  حرمتها الحرب الدائرة في سوريا من والديها. هالة تهتم بشقيقها الاكبر المصاب بمرض الـEpilepsy أو داء الصرع بعد تعرّضه لصدمةٍ نفسيةٍ وعصبية.

أنجلينا جولي تزور اللاجئين السوريين في لبنان

إلاّ أنّ انجيلينا لم تكن وحدها بل رافقتها ابنتها شيلوه البالغة من العمر 9 سنوات، لتتعرّف على هالة وقد سمعت من أنجيلينا الكثير من الامور عنها

وقد شرحت أنجيلينا أسباب اصطحابها لشيلوه بأنّها تسألها دائماً عن اهتمامها بشؤون اللاجئين السوريين، وأرادت أن تتعرّف إلى هالة وأشقائها عن قُرب وتكتشف الطرق التي يلعبون بها والتي تساعدهم على قضاء أوقاتهم.

هالة اصغر ام لاجئة

ويمكن وصف هالة بأنها أصغر أم لاجئة حالياً، نظراً إلى أنها هي من تهتم بشؤون اشقائها كافة، هم الذين تُوفّيت والدتهم وأضاعوا والدهم بعد النزوح، ولا خبر عنه.

وروت جولي أنّه أمام ناظريها، وعلى رغم المعاناة الكبيرة، كانت تبتسم لشقيقها الذي تعرّض لوعكةٍ صحية ودوار، وقد سارعت لإعطائه جرعة الدواء.

صور: أنجيلينا جولي في زيارة خاطفة إلى لبنان

زيارة أنجيلينا إلى لبنان دامت 5 ساعات، انتقلت بعدها إلى مخيم للاجئين في تركيا، لتعود وتنضم مع ابنتها إلى النجم براد بيت للاحتفال بعيد الاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية