شاهدي انستقرام فساتين ميريام فارس 2015

ميريام تتألق بفستان من فالنتينو

صور انستقرام فساتين ميريام فارس

اعتمدت ملكة المسرح ميريام فارس في إحدى إطلالاتها هذا الفستان باللون الأحمر من تصميم فالنتينو Valentino الذي يتميز بقصته الملفتة فوق حدود الصدر. اعتمدت ميريام هذا الفستان بالأكمام الطويلة مع الكعب العالي باللون الأزرق ما أضاف رونقاً على إطلالتها.

ias

ميريام بفستان أسود فخم

اجدد انستقرام فساتين ميريام فارس

اختارت ميريام هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والبيج الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر وبالفتحة الجانبية الملفتة. نسّقت ميريام مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحصلت على إطلالة خلاّبة.

ميريام في إطلالة كاجوال

فساتين ميريام فارس انستقرام

في هذه الصورة، اعتمدت ميريام فارس هذا الفستان الكاجول بالأكمام الواسعة الذي يتميز بألوانه الملفتة والرسومات التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته العصرية أي انه قصير من الأمام وطويل من الوراء. اعتمدت ميريام معه حقيبة كتف باللون الأبيض.

ميريام بفستان عصري

انستقرام فساتين ميريام فارس الطويلة

اعتمدت ميريام فارس في أحد الأعراس هذا الفستان الطويل بالأكتاف العارية الذي يجمع بين باللونين الأسود والفضي. يتميز هذا الفستان من تصميم رامي قاضي بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. بدت ميريام جميلة بهذا الفستان الذي منحها إطلالة جذّابة.

ميريام بالفستان البيج الملفت

انستقرام فساتين ميريام فارس بالصور

تألقت النجمة ميريام فارس في إحدى المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبقماش التول الفخم عند الخصر حتى أسفله الذي. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما منح ميريام إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية