Yasmina

أنعشي إشراقة بشرتك مع مجموعة Tulasāra الجديدة من Aveda

تعرفي على اجدد منتجات علامة أفيدا للعناية بالبشرة

لا شكّ أن لحظات التوتر والضغوطات النفسية وقلة النوم والتعب قد تكون عوامل مرهقة ومجهدة للغاية، وخاصةً عندما تترك آثارها على البشرة. ولدى كل سيدة حاجة ماسّة ورغبة في استعادة التوازن في حياتها على جميع الأصعدة، ولا سيما على عندما يتعلق الأمر بالبشرة وصحتها.

تعرفي معنا إذاً على مجموعة Tulasāra الجديدة التي تعكس الأداء المتطور للعناية بالبشرة، والتي تشتمل على منتجات وطقوس وعلاجات سبا من أڤيدا. تم الحصول على هذه المجموعة من خلال استخلاص الزيوت الأساسية من النباتات والأزهار النقية، الأمر الذي تعودنا عليه مع جميع المنتجات التي تطلقها هذه العلامة إن كانت متعلقة بالبشرة أو بالشعر.

(تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة كريمات للعناية بالشعر طبيعياً من Aveda)

تعرفي على اجدد منتجات علامة أفيدا للعناية بالبشرة

تتضمن هذه المجموعة Tulasāra™ Firm Concentrate و Tulasāra™ Bright Concentrate و Tulasāra™ Calm Concentrate وفرشاة Tulasāra™ Radiant Facial Dry Brush التي تقشر البشرة بلطف للكشف عن طبقة أكثر نعومة، بينما يعدها لاستقبال فوائد التدليك الذاتي مع زيت Tulasāra™ Radiant Oleation Oil.

يشد منتج Tulasāra™ Firm Concentrate البشرة ويعزز قوة تماسكها للمساعدة على استعادة مظهر البشرة الصحي وعلى إنعاش إشراقتها.

أما Tulasāra™ Bright Concentrate فيساعد على الفور على استعادة إشراقة البشرة وتخفيف مظهر البقع الداكنة والتصبغات وتباين لون البشرة مع الوقت.

تعرفي على اجدد منتجات علامة أفيدا للعناية بالبشرة

بينما يعمل Tulasāra™ Calm Concentrate على تنعيم البشرة على الفور وعلى تعزيز تماسكها ومرونتها مع الوقت.

تطور Aveda مع إطلاق هذه المجموعة الجديدة نهجاً جديداً خاصاً بالمنتجع الصحي/السبا يجمع بين خبراتها في تجربة السبا وبين الاسترخاء بينما توفر نتائج ذات فعالية متطورة في العناية بالبشرة من خلال علاجات فعالة

إقرأي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة على الخطة الذكية التي ستتبعها شركة أفيدا من أجل توفير الأموال اللازمة لدعم مشروع المياه النظيفة.

مواضيع ذات صلة

زيارة ميّادة سليمان إلى Aveda مختلفة هذه المرّة!
تجميل

زيارة ميّادة سليمان إلى Aveda مختلفة هذه المرّة!