Yasmina

أنوم بشير تكشف لكِ لائحة ما تحبّه وتفضّله!

أنوم بشير، صاحبة مدوّنة Desert Mannequin تكشف لكِ أبرز ما تحبّه وتفضّله في مختلف المجالات التي تهمّها، السفر، الطعام، الموضة والفنّ.

ففي الفيديو أعلاه، قابلنا أنوم وسئلناها عمّا تحبّه أكثر في الطعام وأيّ قماش أو لونٍ تفضّله وأيّ بلد تعشقه أكثر من غيره ومن هو الفنان المفضّل لديها وأسئلة أخرى وهي أجابت وبصراحة عن هذه الأسئلة.

فلا تفوّتي فرصة التعرّف أكثر على أنوم بشير التي اختارت لكِ سابقاً أزياء مميّزة من علامة Ba&sh (علامة Ba&sh تففتح متجرا في سيتي ووك في دبي) واكتشفي القطعة التي تمتلك عدداً منها في خزانتها أكثر من زوجها.

أيضاً، يمكنك ِأن تكتشفي من هي النجمة أو الرائدة في عالم الموضة التي تحبّها أنوم وتعتبرها مصدر وحيها الدائم كما يمكنكِ أن تكتشفي أيضاً أيّ من المجوهرات هو المفضّل لديها (أنوم بشير تكشف لك صيحات الموسم من علامة Ba&sh).

لذا، لا تفوّتي هذه الفرصة لا سيّما إن كنتِ تتمتّعين بستايل يشبه ستايل أنوم بشير الذي يتميّز بالعصريّة مع لمسات بأسلوب الـ Vintage أحياناً وبأسلوب الـ Edgy أحياناً أخرى، فأنوم تنسّق إطلالاتها بصيحات ملفتة تأتي أحياناً قويّة وأحياناً أخرى بوهيميّة وتعكس أحياناً أسلوب المرأة الرجل وموضة الـ Minimalism وأحياناً أسلوباً أنثوياً وناعماً.

إقرأي المزيد: اكتشفي مقابلتنا مع أنوم بشير

مواضيع ذات صلة

إجعلي مجوهرات COCO CRUSH من CHANEL رفيقة إطلالتك!
موضة

إجعلي مجوهرات COCO CRUSH من CHANEL رفيقة إطلالتك!