باقة من العطور الأنيقة لإطلالتك في صيف 2015

ياسمينة التي توفّر لك في كل موسم فرصة التعرّف على أحدث إبتكارات العطور من الدور العالميّة، كان لها موعد هذا الأسبوع مع سبعة عطور آخاذة تستحق أن تضيفيها إلى مجموعتك، لتحصلي على نتيجة رائعة حتماً. إليك التفاصيل.

ias

Daisy Marc JacobsSorbet و Daisy eau so fresh Marc Jacobs sorbet : عطران موسميّان جديدان لا يقاومان بنفحات الأزهار الآسرة.الأوّل عبارة عن مزيج ساحر من روائح الأزهار النقية مع نفحة فاكهيّة ناعمة، يفيض انتعاشاً وجاذبيّة، والثاني مميّز بطابعه الندي والمنعش والمرح ليعكس الفرح بفضل مزيج يجمع بين روائح الفاكهة والأزهار.

مجموعة Dior Addict: المركب من الزهور الشرقية المثيرة والنابضة بالحياة، فهو العطر الذي تجتمع فيه أزهار البرتقال مع ياسمين الـ Sambuc المثير وبوجود ميزة أساسية وهي فانيليا الـ "Bourbon". أما عطر Dior Addict كـ Eau de Toilette فهو مركب من الزهور النضرة والرفيعة مع مستخلص الأخشاب والفواكه.أما عطر Dior Addict كـ Eau Fraîcheفهو مركب من الأزهار المضيئة  والمفعمة بالحيوية.

مكوّنات عطريّة تأسر الرجال

GUESS Dare من Guess: مخصّص للمرأة الجريئة القويّة التي لا تخشى من إظهار جمالها وسحرها إلى العلن، إذ يسلب هذا العطرُ الجميلُ الألبابَ بحداثته. فمقدمة العطر تنضح بنفحات الجريب فروت، وتفاح ليدي المقرمش وفاكهة الليتشي، وزنبق الوادي الندي الآسر، والياسمين الوردي وأريج زهر الإجاص الفواح. وتنبثق من قاعدة العطر رائحة خشب الأرز.

L’Eau d’Issey من Issey Miyake: ضمن مجموعة الدار الحصرية الجديدة لصيف 2015 التي تعد عالماً رومنسيًا ومثيرًا للدهشة من خلال استخدام رسوم ملوّنة مصنوعة بالكامل من الورق مع ألوان برّاقة، ونفحات فوّاحة جديدة.

Ananda Dolce من M.Micallef: مع مجموعة من كيفيّة إستعمال العطر  خلال الصيف، منحك هذا الدار عطراً ينضح بالنفحات الأنثويّة الناعمة الموجّهة لكل إمرأة تهوى الأناقة والتميّز في إطلالاتها الصيفيّة.

تاريخ عطور M.Micallef

NARCISO Eau de Toilette:  هذا العطر الجديد هو فصل جديد يمثّل سحر الجاذبية وفنّ الإغراء الذي كان قد بدأ مع NARCISO Eau de Parfum .أما العطر الجديد فقد سلّط الضوء على قوّة الجذب بشاعرية ساحرة،واضحة وآسرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية