بالصور، نجمات لم يضعن وصلات الشعر بشكل صحيح...فحدثت الكوارث!

بالصور، نجمات لم يضعن وصلات الشعر بشكل صحيح...فحدثت الكوارث!

غالباً ما يكون العنوان الصادم هو صور النجمات من دون وصلات الشعر، حيث نتفاجأ بإطلالات بعيدة كل البعد عن التي نراها عادةً، فالشعر الذي نراه كثيفاً وصحياً ومذهلاً حقيقته مخالفة للواقع تماماً، فشعر غالبيّة النجمات باهتاً وكثيفاً. اليوم سنسلّط الضوء على جانب آخر من المفاجأة، وهو الأخطاء التي يرتكبنها خلال تركيب هذه الوصلات أو الخصلات المستعارة التي تظهرهنّ بإطلالات تفضح المستور!

ias

باميلا أندرسون التي لا تولي أهمية كبيرة لأناقة إطلالاتها ترتكب أخطاء كثيرة عندما تضع وصلات الشعر، ولا تعير أهمية في إظهارها متناسقة مع تسريحة شعرها الأصلية، أو حتّى لونه، فنجدها بصور مع وصلات شعر ظاهرة للعيان بلون أشقر ليس قريباً على الإطلاق من لون شعرها الأصلي. بريتني سبيرزهي أيضاً من النجمات التي صدمت معجبيها عندما التقطت لها صوراً أظهرت دبابيس تثبيت هذه الخصل، مع شعر مشعّت لا يمت لتميّز نجمة بصلة.

بريتني سبيرز مع خصلات الشعر المستعار

ليندسي لوهان هي من النجمات الشقراوات اللواتي يؤخذ عليهنّ عدم اختيارهن وصلات الشعر المناسبة، خصوصاً عندما تتجاهل ضرورة الاختيار بتدرج لون مناسب، وتضعها من الأعلى فتظهر وكأنّها شعر مستعار كامل، وليس خصلات لتكثيفه. (شاهدي ليندسي لوهان بالشعر الأحمر).

ليندسي لوهان بوصلات الشعر الأشقر

بدلاً من أن تعمل فيكتوريا بيكهام على تركيب وصلات الشعر من الداخل، وضعتها على شعرها من الخارج فأظهرت عدم طبيعيتها، إلى جانب الفرق بين اللونين الأسود والأشقر، وهي أخطاء بالجملة على مصفف الشعر الخاص بها التنبّه لها.

فيكتوريا بيكهام مع وصلات الشعر الأشقر

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: تغييرات صادمة في صبغات وقصات شعر النجمات في العام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية