بالصور استعيني بالملقعة لتطبيق ظلال العيون بدقيقة واحدة

بالصور الملقعة  لتطبيق ظلال العيون

فئة كبيرة من النساء تحاول الهرب من اعتماد ظلال العيون لأنها لا تتقن طريقة تطبيقها، فأحياناً ترين عيوناً محدّدة بأيلاينر مثالي لكنها محاطة بظلال لا تبرز رسمة العين بل تظهرها إما أصغر مما هي عليه أو غير مشرقة أو حتى منتفخة، ويعود السبب في ذلك كله إلى الطريقة الخاطئة في تطبيق اللون المناسب على المكان المناسب من جفن العين. لذلك إكتشفي مع ياسمينة كيف يمكن للملعقة أن تقتحم عالم الماكياج فتحدّد لك المكان الصحيح لتطبيق الظلال، وبذلك تبقين متألّقة بإطلالة مثالية وسريعة من صنعك أنت!

ias

الأيلاينر تحت العين…صيحة غريبة تقتحم عالم الماكياج

قبل الإستعانة بالملعقة، إبدأي أولاً بتطبيق لوناً أساسياً فاتحاً على كامل جفن العين المتحرّك، وانتقلي بعدها لرسم الأيلاينر على طول خط الرموش على أن تتركي مجنّحاً ناعماً يكبّر مساحة العين ويرفعها بأسلوب جذّاب.

وبالإنتقال إلى اعتماد ظلال العيون الداكنة على المكان المناسب من العين فلا بدّ أن تستعيني بالملعقة الكبيرة إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة والجاحظة، وبتلك الصغيرة إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

إختاري اللون الداكن الذي ترغبين باعتماده واتبعي الخطوات التالية:

بالصور الملقعة  لتطبيق ظلال العيون

-بالملعقة أحضني العين داخلها على ألاّ تتجاوزي عظمة الحاجب أي أن تدخل حافة الملعقة تحت العظمة .

-إجعلي يد الملعقة ملتوية نحو أسفل الأذن وبذلك تحددين العين بالظلال جيداً، ما يبعد فرضية إبرازها منتفخة أو حتى صغيرة وغير مشرقة.

بالصور الملقعة  لتطبيق ظلال العيون

-طبّقي اللون على فرشاة الظلال واتّبعي رسمة حدود الملعقة التي تحتضن العين أثناء رسم اللون على ألاّ تقتربي كثيراً نحو زاوية العين الداخلية.

بالصور الملقعة  لتطبيق ظلال العيون

-بعد الإنتهاء أدمجي الخط قليلاً بالفرشاة نحو الداخل لينتاغم مع اللون الأساسي المُعتمد واحصلي على عين مشرقة بتدرّجات الألوان الفاتحة والداكنة.

بالصور الملقعة  لتطبيق ظلال العيون

يمكنك حتى تطبيق السموكي من خلال تلوين المنطقة الفاتحة من العين باللون الداكن على أن تحترمي الحدود التي رسمتها فتحصلين على ماكياج محدد ومثالي.

إقرأي المزيد: حيل وأفكار تزيدك جمالاً بمساعدة ملعقة الطعام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية