بالفيديو: امرأة كورية تزيل المكياج عن عيونها وتذهل العالم بتحولها الصادم!

بالفيديو: امرأة كورية تزيل المكياج عن عيونها وتذهل العالم بتحولها الصادم!

لقد أصبح معلوماً وواضحاً لدى الجميع، أن المكياج هو السلاح الفوري الاقوى لتغيير بعض ملامح الوجه وإخفاء العديد من الشوائب فيه. ولكن تجربة هذه المرأة الكورية المفاجئة ستنقل فن المكياج وقدراته الى مستوى أعلى وستجعلك تتساءلين وتطرحين الكثير من علامات الاستفهام!

ias

(لن تصدّقي أي مستحضر ماكياج تستغني عنه النساء في اليابان!)

ففي حين، تتميز النساء الآسياويات بعيونهن المبطنة والغارقة تماماً في جفونهن، ظهرت هذه المرأة الكورية أمام الكاميرا بعنينين كبيرتين مفتوحتين، تتميزان برسمة أيلاينر قوية وعريضة تبرز جمال العيون وحجمها الواسعو.

ومن أجل التأكيد على الدور الاستثنائي الذي يلعبه المكياج في التأثير على شكل المرأة وتقاسيمها، أرادت هذه المرأة أن تشارك رواد الانترنت لحظة ازالتها لمستحضرات التجميل والايلاينر وغيرها عن عينيها. فوضعت القليل من مزيل المكياج على قطعة صغيرة من القطن وبدأت تمسح المكياج عن عينها اليمنى بحركة دقيقة وسريعة ومن دون أن تبعد القطنة عن عينها.

وبعد ثوان من تدليك العين والمسح الكلي للمكياج، أزالت الكورية القطنة عن عينها وكانت المفاجئة بتلك اللحظات، إذ ظهرت المرأة وكأنها شخص آخر تماماً! فقد كانت عينها صغيرة ومبطّنة لدرجةٍ يصعب مقارنتها بالعين اليسرى أو تصديق أن النصف الاول للوجه ينتمي للشخص نفسه.

وبهذه الطريقة، حقّقت هذه المرأة نجاحاً كبيراً بهذا الفيديو، وأثنت بالتالي على قدرة المكياج ودوره. فهل أنت ممّن يستخدمون هذه القدرات المدهشة للمكياج؟ أم أنك تفضلين الابقاء على ملامح وجهك كما هي؟

اقرئي المزيد: أي مستحضر ماكياج يعشقه الرجل العربي ويعتبره الأهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية