براون تُطلق جهاز Silk-Expert IPL للتخلّص من الشّعر

براون تُطلق جهاز سيلك اكسبيرت اي بي ال للتخلص من الشعر

لا شكّ في أن فكرة التّخلّص الدائم من الشّعر الزّائد تشعرك بالألم ورغم الحلول الكثيرة التي قدّمها عالم التكنولوجيا إلا أن فئة كبيرة من النّساء لم تحظى بالنّتائج المرجوّة بسبب شعيراتها البنية والرّقيقة التي يصعب إزالتها كلياً بنقنيات الضّوء الإحترافية. في المقابل ماذا لو علمت أن هناك حلاً جديداً سيدخل عالم منزلك الخاص فتتخلّصين بمفردك من الشعيرات الزائدة قبل الزفاف، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على جهاز Silk-expert IPL من براون واحصلي على نتيجة مثالية!

ias

تقدم براون، العلامة الأولى لإزالة الشعر في العالم، إمكانية إزالة الشعر المرئي بشكل دائم مع Silk-expert IPL الذي يعمل بتقنيات الضوء الاحترافية، وبعكس الاجهزة الأخرى التي تكشف عن إمكانية تلقي العلاج بالنبضات الضوئية المركزة، فإن تقنية SensoAdapt™ تقرأ لون البشرة حتى 80 مرة في الثانية لتعدّل تركيز الضوء فيصل إلى المستوى المناسب لتحصلي على النتيجة.

وتُعتبر هذه التقنية الأسرع للنبضات الضوئية المركزة بمستويات الطاقة العالية، فهي تومض مرة كل 0.9 و1.9 ثانية ما يسمح بعلاج الساقين خلال 8 دقائق.

فعالية وأمان مثبتان سريرياً

تم اختبار جهاز براون Silk-expert IPL سريرياً والموافقة عليه من قبل هيئة الغذاء والدواء. وأظهرت التجارب السريرية أن السيدات وجدن انخفاضاً ملحوظاً في نمو الشعر بعد أربع جلسات علاجية أسبوعياً.

إضافة الى ذلك، يمكن استخدام نظام إزالة الشعر من دون أي ألم على الوجه وعلى كامل الجسم، مما يوفر للسيدات الحل الملائم لكافة احتياجات النظافة مرة واحدة.

أداء متفوق في الاستخدام

بوجود النمطين الانسيابي والدقيق، يمكن لجهاز Silk-expert IPL التكيف بسهولة مع كل أجزاء الجسم، حيث يسمح نمط الانسياب بمعالجة فعالة وسريعة، فيُنصح به للمناطق الكبيرة كالساقين والذراعين. أما النمط الدقيق فهو لعلاج المناطق الحساسة أو الصغيرة والتي يصعب الوصول إليها كخط البكيني أو الإبطين.

ومع وجود وصلة للكهرباء يصبح جهاز براون Silk-expert IPL جاهزاً دوماً للاستعمال ويمكن تشغيله بأقصى قوة من دون انقطاع، كما ويتميز بسهولة الاستعمال من دون الحاجة إلى التدريب، فهو صغير وأنيق ومصمم بشكل مريح مما يجعله الحل المثالي للسيدات كثيرات الانشغال.

إلى ذلك، سيتم طرح جهاز براون Silk-expert IPL في الأسواق و في جميع محلات الأجهزة الإكترونية اعتباراً من شهر مايو.

تحذير للعرائس:

- لا تستخدمي الجهاز قرب العينين أو على الجبين.

-هو ليس ملائما للجميع، فهو أكثر فعالية على الشعر الفاتح إلى المتوسط من الأشقر إلى البني الداكن أو الأسود.

إقرأي المزيد: إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الـ Met Gala 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية