برين سات تطبق نصيحة جدتها لتحافظ على نضارة بشرتها

برين سات تطبّق نصيحة جدتها لتحافظ على نضارة بشرتها

برين سات نجمة وممثلة تركية اشتهرت بمسلسل العشق الممنوع، وبجمالها الطّبيعي الذي أسر الجمهور العربي، فهي تتمتع بعيون كبيرة خضراء الى جانب بشرة بيضاء نقية ومفعمة بالإشراق. وبعدما كشفت هذه النجمة عن سرّ تألق بشرتها، إختارت ياسمنية أن تعلن عنه لاسيما وأنه موروث من جدّتها. تعرّفي على الطّريقة التي تعتمدها للتألق ببشرة مثالية واستوحيها منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة تشبه النجمات.

ias

في مقابلة من مقابلاتها سئلت برين عن سرّ نضارة بشرتها لاسيما وأنها في أيام العطل تخرج من منزلها بكل ثقة من دون ماكياج فهي على ما يبدو تتغنى بجمال بشرتها الطّبيعي.

3 حيل جمالية سريعة المفعول اعتمديها قبل العيد لبشرة بيضاء نقية

وكشفت عن أن جدّتها تنصحها بشرب أكثر من ليترين من المياه يومياً، لتحافظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب ومن التجاعيد، وقد اعترفت بأنها اتخذت هذه النصيحة على محمل الجدّ فهي تشرب يومياً الكمية اللازمة وأكثر حتى ولو لم تكن بحاجة اليها. 

بالإضافة الى ذلك، كشفت برين عن تشديدها على تنظيف وتقشير بشرة وجهها باستمرار، فهي وبالرّغم من ساعات التصوير الطّويلة لا تنام أبداً بالماكياج، بل تعمل على تنظيف أعماق المسام من خلال الإستعانة بمزيل الماكياج أولاً والمطهّر ثانياً وبماء الورد ثالثاً لضمان رطوبتها.

يُذكر أن جدّتها لها الفضل أيضاً في محافظة برين على رشاقتها، ليس فقط لأنها نصحتها بشرب المياه التي تعمل على التخلص من الدهون بل أيضاً لأنها كانت تشدد على تناول كل ما يحلو لها من المأكولات لكن بكمية قليلة.

إقرأي المزيد: الخلطة التي تكبر خدودك وشفاهك من الإستعمال الأول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية