Yasmina

بزبدة الشيا قضت كلياً على تشقّقات الجلد قبل الزفاف!

بزبدة الشيا قضت كلياً على تشقّقات الجلد قبل الزفاف!

تشعر كل عروس بانزعاج كبير حين ترى تشققات الجلد في أماكن مختلفة من جسمها، هذه المشكلة التي تنتج من التغييرات في الوزن، والتي تصيب المرأة بغض النظر عن وزنها تشعر العروس بخجل كبير خصوصاً عندما يراها عريسها، لأنّها من المشاكل الجلدية التي تحب أن تخفيها. الواقع أنّ رسالة وصلتنا من إحدى صديقات ياسمينة تخبرنا فيها عن طريقة طبيعية تخلّصت من خلالها تماماً من هذه التشققات، واستعملت زبدة الشيا التي منحتها نتيجة مذهلة، وأحبّت مشاركتنا تجربتها!

سبق لنا وأخبرناك عن فوائد زبدة الشيا في مجال العناية بالبشرة، التي جعلتها مكوناً أساسياَ في تركيبة غالبيّة كريمات المعنية بالتخلص من مشاكل البشرة، حتّى أنّه لا نبالغ إذا اعتبرناها من أهم المواد الطبيعية التي تحقق نتائج فعّالة للغاية، ولكن محتوى الرسالة التي وصلتنا إلى مكاتبنا، والتي أشارت إلى قدرة زبدة الشيا على القضاء على تشققات الجلد المزعجة في وقت قياسي أشعرنا بالفرح حقاً، نظراُ لقدرة هذه المشكلة على إزعاج أي عروس مقبلة على الزواج! (الليمون الحامض ضروري في حقيبة العروس يوم الزفاف...لأسباب صحيّة!).

زبدة الشيا للتخلص من تشققات الجلد

بحسب طريقة صديقتنا العروس، عليك بفرك كمية من زبدة الشيا على المنطقة المراد إزالة الشقوق عنها مرتين يومياً، أو ثلاث مرات، لتلاحظي أنها تختفي شيئاً فشيئاً مع كل يوم يمر، ولتشعري أنّك حققت إنجازاً بعد حوالي ثلاث أسابيع! لهذا لا تترددي في تجربة زبدة الشيا التي يمكنك شراءها من أي صيدلية أو محل تجميل، وشاركينا النتيجة.

إقرئي المزيد: للعروس...طرق سريعة لتنحيف الخصر خلال أسبوع واحد!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016