بصمة إيلي صعب في عالم "The Rug Company"

بصمة إيلي صعب في عالم The Rug Company

في سابقة فريدة من نوعها، أعلنت الشركة العالمية " ذا راغ كومباني" "The Rug Company" في لبنان عن أحدث بأحدث تعاون لها مع دار المصمم العالمي إيلي صعب.

ias

فإيلي صعب المشهور بأناقته وذوقه الراقي والمميز أدخل في عالم السجاد نفحة من روحه الخلاقة والابداعية ليحاكي العصرنة والجودة العالية والرفاهية والتميز في اي منزل.

اختبري نفسك: هل أنت امرأة لئيمة؟

وقد انتج ثمار هذا التعاون المميز عن عمل مميز ورائع يحاكي الاحترافية العالية والمستوى العالمي من الاناقة المميزة ويزاوج الأنوثة مع الفخامة والحداثة.

وقد استوحى المصمم العالمي اعماله من مواضيع تتكرر في إطار السمات الجمالية التي انفردت بها الدار، وهي أوراق الشجر، وزخارف الأزهار، والقوام والتجريد.

وقد هدف إيلي صعب من خلال كل تصميم على عكس رؤية إبداعية مميزة، من دون ان ينسى مراعاة جودة الحرفية والمواد المطلوبة لإنجازه.

يضمّ تصميم In Bloom في طياته رسوم أزهار ضخمةً بألوان مختلفة من الحرير البرّاق، وتحديداً اللون الأزرق المخضرّ، واللون الرصاصي، واللون الأخضر.

على أن يعكس تصميم Lace Leaves زخارف الدانتيل بالغة الدقة فتطفو الأوراق التجريدية المغزولة بخيوط حريرية نافرة على خلفية صوفية ماتية من نفس اللون، مما يسمح للمعان الطبيعي للحرير المنسوج يدوياً بتجسيد التصميم بأسلوب أنيق وأخّاذ.

وتدخل في تصميم Brushstrokes عدة ألوان ناعمة وتندمج مع بعضهما البعض وسط خيوط حريرية متلألئة. (تعرفي مع ياسمينة بالصور.. منازل مشاهير العالم في دبي!)

بصمة إيلي صعب في عالم The Rug Company

تتوفر هذه المجموعة حصرياً في صالات عرض ذا راغ كومباني في كافة أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، أكدت المديرة العامة لشركة "ذا راغ كومباني" في لبنان سناء كبّي، في حديث الى "ياسمينة"، أنه تم اختيار المصمم ايلي صعب نظراً لخطه المميز وذوقه الذي يقارب رؤية الشركة.

بدوها، كشفت المساعدة الاعلامية لدار ايلي صعب رفيف الصفدي، في حديث الى "ياسمينة"، أن ايلي صعب له شغف كبير في كل ما يتعلق بالهندسة الداخلية وعندما تلقى عرض التعاون مع "ذا راغ كومباني" رأى ان الرؤية مشتركة ورغب في خوض هذه التجربة.

اقرئي المزيد: تعرفي على أفضل النباتات التي يمكن زراعتها داخل المنزل

بصمة إيلي صعب في عالم The Rug Company

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية