Yasmina

بصور الفوتوشوب...هكذا ستصبح النجمات عندما يبلغن الثمانين!

بصور الفوتوشوب...هكذا ستصبح النجمات عندما يبلغن الثمانين!

هذه المرّة الفوتوشوب لم يخدمهنّ، ولم يعمل على إخفاء عيوب البشرة الظاهرة لتظهر صورهنّ غاية في الكمال. هذه المرّة أدى دوره بصورة معاكسة، وجعلهنّ نساءً كبيرات في السن، في لقطات تشعرك لوهلة بالمفاجأة رغم واقعيّتها، فالنجمات في الثمانين لن يبقين كما هي حالهنّ اليوم!

أحد المواقع الإلكترونية الأجنبية نشر صوراً لعدد من نجمات هوليوود وهنّ متقدمات جداً في السن، مستعيناً بالفوتوشوب، فأظهر على وجوههنّ التجاعيد والخطوط الدقيقة والتغييرات الطبيعية التي لا بدّ من ظهورها في تلك السن المتقدّمة، ولم يكتف بذلك بل امتدّ إلى العنق والأسنان والجسم بأكمله، متمماً الصورة بطريقة مذهلة، كما حصل مع سكارليت جوهانسن ونيكول كيدمان. (صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته... بعضها سيصدمك).

نيكول كيدمان في الثمانين

ليندسي لوهان كان لها حصّة من هذه الصور، والتي ظلّت محافظة على ملامحها، وفي الواقع لا نشعر بالعجب إذا ما رأينا ليندسي على هذه الحال قبل بلوغها الثمانين، هي التي تغيّر شكلها تماماً في السنوات الأخيرة، وظهرت أكبر سناً مما هي بكثير، ولعلّ ذلك يعود إلى تورطها بإدمانها على الكحول والمخدرات لفترة طويلة!

ليندسي لوهان في الثمانين

جيزيل بوندشين لا تشبه مطلقاً صورتها الحالية، وفي حال شكّلت الصورة جزءاً من الحقيقة، فهي حتماً ستشعرنا بصدمة التخيل أنّ هذه المرأة العجوز ذات الشعر الأبيض كانت يوماً ما إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم، وسفيرة لأهم الدور التجميلية على رأسهنّ CHANEL. (هكذا كانت دنيا بطمة في أوّل ظهور تلفزيوني لها!).

جيزيل بوندشين في الثمانين

حتماً، ستكون هذه العجوز الضاحكة، ولعلّ اختيار اللقطة التي تمّ العمل عليها مع باريس هيلتون كانت حقيقية بامتياز، ولو أنّ تجاعيدها وتغيّر شكل أسنانها واختفاء حاجبيها أفقدوها الكثير من جاذبيّتها وسحرها.

باريس هيلتون في الثمانين

إقرئي المزيد: كم تغيّر شكل الملكة نور الحسين بعد عمليات التجميل!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor