بعد الزواج، جورج كلوني يبكي 4 مرّات في اليوم الواحد والسبب...؟!

بعد الزواج، جورج كلوني يبكي 4 مرّات في اليوم الواحد والسبب...؟!

يبدو أنّ الحياة الزوجيّة ترهق جورج كلوني، حيث اعترف أخيراً أنّ يبكي أكثر من توأمه البالغ من العمر ثلاثة أشهر، وبمعدّل أربع مرات خلال اليوم الواحد، ورغم أنّنا جميعاً ندرك صعوبة الأبوّة وضغوطات الحياة الزوجية، إلا أنّ هذا التصريح من النجم الهوليوودي الوسيم لا بدّ أن يشعرنا بالقليل من المفاجأة والصدمة!

ias

ففي لقاء لجورج كلوني مع أحد المواقع الإلكترونية العالمية، أعلن أن مشاعره صارت أقوى بكثير بعدما صار أباً، وأصبح أكثر انفعالاً مما كان في حياته، الأمر الذي فاجأة بالفعل، فهو لم يكن يتوقّع أن سيكون على هذا القدر من الحساسيّة، وقال:" أصدقائي جميعم لديهم أطفالاً، وأنّا عرّاب لأكثر من عشرين منهم، ولكن التجربة الحقيقية مختلفة حقاً، ويترتب عليها مسؤولية ضخمة، وأحاسيس تراود المرء للمرّة الأولى".

> جورج كلوني عرّاب لأكثر من 20 ولداً!

ويكمل حديثه:" هذينالمخلوقين الصغيرين إيلا وألكساندر اللذين ولدا منذ أشهر لا يهتما إلا بتناول الطعام والنوم، ولا يعني لهما أي شيء آخر في هذه الحياة، وأعترف أنه ورغم الدموع التي أذرفها من الضغط الذي أعيشه، إلا أنّ على أمل الحمل الأكبر، لأنّ كل المسؤوليات كأم مضاعفة".

وغالبية التعليقات التي أتت على الخبر أبدت إعجاباً بهذا الرجل الصادق مع نفسه، والذي يأخذ مهام الأب بطريقة جديّة، ويولي لها أهمية كبيرة.

إقرئي المزيد: أمل كلوني: نجمة مضيئة في مهرجان البندقية السينمائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية