Yasmina

بعد طول انتظار.. "آيفون 8" في الاسواق وهذا هو سعره!

بعد طول انتظار آيفون 8 في الاسواق وهذا هو سعره

بعد كل التسريبات التي سبقت صدور جهاز "آيفون" الجديد، أتى اليوم المنتظر الذي أعلن في خلاله اطلاق الجيل الجديد من هذا الهاتف الذكي والذي يحمل اسم "آيفون 8" و"آيفون 8 بلاس". إذ أعلنت شركة "آبل" العالمية عن جيل جديد من iPhone: جهازي iPhone 8 وiPhone 8 Plus.

وسيتوفر الجهازان للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة 15 أيلول في أكثر من 25 بلداً ومنطقة، وفي المتاجر بدءاً من يوم السبت 23 أيلول.

ويأتي كل من iPhone 8 وiPhone 8 Plus بتصميم خلفي من الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق وبثلاثة ألوان جديدة: رمادي فلكي، فضي، ذهبي.

وتم طلاء الزجاج باستخدام عملية ألوان سباعية الطبقات للحصول على دقة أكبر في تدرج الألوان وتعتيمها، وشريط باللون نفسه مصنوع من درجة الألومنيوم ذاتها المستخدمة في مجال الطيران والفضاء، ومقاومة للماء والغبار.

آيفون 8

سيتوفر iPhone 8 وiPhone 8 Plus باللون الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي

ويأتي كل من iPhone 8 وiPhone 8 Plus بنظام iOS 11، مع تحديثات مذهلة لنمط بورتريه، وتأثيرات جديدة تجعل Live Photos أكثر مرحاً وتعبيراً.

وسيتوفر iPhone 8 وiPhone 8 Plus بسعر يبدأ من 2849 درهم إماراتي.

Iphone x

iPhone X: المستقبل وصل

كما أعلنت شركة "آبل" عن اطلاق هاتف Iphonex الذي يعتبر مستقبل الهواتف الذكية، مع تصميم رائع زجاجي بالكامل، وشاشة Super Retina مقاس 5.8 إنش، وشريحة A11 Bionic، وشحن لاسلكي، وكاميرا خلفية محسّنة مع تثبيت بصري مزدوج للصور.

والمميز في هذا الهاتف أنه يقدم طريقة جديدة مبتكرة وآمنة للعملاء لفتح قفل الجهاز والتحقق والدفع باستخدام Face ID، والتي يتم تفعيلها عن طريق كاميرا TrueDepth.

وسيتوفر هذا الجهاز بدءاً من الجمعة، 27 تشرين الاول في أكثر من 55 بلداً ومنطقة، وسيتوفر في المتاجر بدءاً من السبت، 4 تشرين الثاني.

اقرئي المزيد: مفاجأة من العيار الثقيل في "آيفون 8".. فما هي؟

مواضيع ذات صلة

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"
لايف ستايل

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"